فاجأت الإعلامية الكويتية نهى نبيل مواطنتها هيا الشعيبي باتصال تحدثت فيه عن مقطع الفيديو الساخر الذي أشعل السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية وصعد بالأخيرة للترند.

وكانت هيا الشعيبي قد أصبحت مادة دسمة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد استخدام جزء من أحد اللقاءات التلفزيونية التي أجرتها، وكانت ترد على الإعلامية السعودية سارة دندراوي بشأن أزمة سابقة مع الفنانة الكويتية حياة الفهد.

وأجرت نهى نبيل اتصالاً بهيا الشعيبي وثقته عبر حسابها في سناب شات، وتطرقت فيه للحديث عن صعودها للترند حيث قالت إن أحد المقاطع وصل إلى 70 مليون مشاهدة على تطبيق تيك توك لتتفاجأ هيا الشعيبي بأن نهى تسجل فيديو لايف للمكالمة ثم تختفي من أمام الكاميرا قبل أن تعود مجدداً.

وأكدت هيا الشعيبي أن ابنتها مريضة في المنزل وكانت قد انتقلت بها للمستشفى حيث تعاني من آلام المعدة وارتفاع في درجة الحرارة، ما دعا نهى لمواساتها في مرض ابنتها.

وسألت نهى نبيل مواطنتها هيا الشعيبي عن إمكانية قيامها برفع دعاوى قضائية ضد من استخدموا مقطعها للسخرية، موضحةً أنها لن تقوم بذلك ولو أرادت أن تقاضي أحداً لكانت قاضت السابقين، لتعلق نهى نبيل بأن هيا ذات قلب طيب.

وتابعت الشعيبي أنها غير منزعجة مما حدث، مضيفةً أن هذا نوعاً من الثقة بينها وبين الجمهور، لافتةً إلى أنها مستأنسة بل أن هناك مقطعاً آخر بينها وبين ناصر القصبي يتم استخدامه أيضاً بين المتابعين للسخرية.

اقرأ المزيد: فرح الهادي توضح سبب نحافتها بشكل لافت مؤخراً.. وهذا وزنها