تعتبر أقنعة الوجه المرطبة والمطهرة التي يمكنك استخدامها على بشرتك بالكامل رائعة للغاية من دون أدنى شك، لكن منطقة تحت العين تحتاج إلى نهجها الخاص. فهل ترغبين في تفتيح وإزالة الهالات السوداء أو التخلص من الانتفاخات وترطيب الخطوط الدقيقة القريبة من عينيك؟

إليكِ 8 ماسكات لإزالة الانتفاخات والهالات السوداء أسفل عينيك:

Peace Out - Puffy Under-Eye Patches
تتكون من السليلوز الحيوي، ويمكن وضعها لمدة 15 دقيقة تحت العينين، وبعد إزالتها ستلاحظين كيف ساعدت على تقليل الانتفاخ وتخفيف حدة الهالات السوداء، وأضفت إشراقة على عينيك، وذلك بفضل الكافيين والنياسيناميد وحمض الهيالورونيك.

Chanel - Le Lift Firming Anti-Wrinkle Flash Eye Revitalizer
يعمل هذا المصل المضاد لتجاعيد العين على تنشيط العينين وتقليل الخطوط الرفيعة بفضل الهيدروجيل، ويُعد هذا المصل خياراً مفضلاً لدى مجموعة كبيرة من المعجبين والمتابعين.

KNC Beauty - Star Eye Mask
تأتي هذه اللاصقات على شكل نجمة، شكلها اللطيف وتركيبتها القوية جعلتها خياراً ناجحاً لدى كثير من المؤثرين. يعمل الريتينول وحمض الهيالورونيك على تنشيط منطقة العين أكثر فأكثر مع كل استخدام.

111SKIN - Celestial Black Diamond Eye Mask
تستخدم أقنعة هيدروجيل 111Skin مستخلص نبات اليارو يسمى Neurobiox الذي يعمل مثل حمض الجليكوليك على تفتيح منطقة تحت العينين، كما تحتوي على مجموعة أخرى من حمض الهيالورونيك والريتينول اللذين يستهدفان التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين، ويطلق عليها قناع العين الماسي.

Dieux - Forever Eye Mask
لتقليل هدر لاصقات العين التي تستخدم مرة واحدة، صممت مجموعة Forever Eye Mask المفضلة لدى الكثيرين لاصقة يمكن استخدامها مع أي سيروم أو كريمات تمتلكها بالفعل، وستكون مشكلتك الوحيدة هي التأكد من الحفاظ عليها من دون تمزيقها. 

 

Shiseido - Benefiance WrinkleResist24 Pure Retinol Express Smoothing Eye Mask
حصل قناع العين الفاخر هذا على تصنيف 4.4 نجوم في سيفورا، ومن السهل فهم سبب إعجاب الكثيرين به، كونه يحتوى على حمض الريتينول وحمض الهيالورونيك وثلاثة مستخلصات مختلفة لعلاج الخطوط الدقيقة. 

Joanna Vargas - Bright Eye Firming Mask
يعمل هذا القناع الساحر على شد منطقة تحت العين، بفضل بروتين الحرير المتحلل وحمض الهيالورونيك لربط الماء بخلايا الجلد، مما يغمر جميع طبقات الجلد برطوبة كبيرة ومجددة، بينما يهدئ الأنتوين أي تهيج موجود بالفعل. 

DHC - Rich Eye Zone Care Pack
هذه اللاصقة مصممة خصيصاً لمنطقة العين بالكامل، وتستهدف بشكل خاص التركيز على رطوبة العينين، لذا يمكنك اختيارها إذا كنتِ تشعرين بجفاف شديد حول منطقة العين.