وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة شكر لكل زملائها وزميلاتها بالوسط الفني، سواء اللبناني أو على مستوى العالم العربي، بسبب الاستمرار في تقديمهم أعمالاً فنية رغم ما تمر به بلادهم من ظروف وصفتها بالاستثنائية والصعبة. وقالت نادين نجيم في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر": "‏بدي أقول مبروك وبالتوفيق لكل زملائي وزميلاتي بلبنان ومصر والعالم العربي ولكل حد تعب واشتغل بهذه الظروف الصعبة، لتقديم عمل جميل ومن القلب.. رمضان كريم".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تغريدتها، وجاءت التعليقات: "‏‎نفسي أشوفك في عمل مصري، ‏‎موفقة ندون وأنتي كمان من هلاء مبين الشغل والتعب على المسلسل عشرين عشرين مبروك النجاح يلي بلش وإنشاء الله ما بينتهي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
وكانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد ردت على الأخبار التي تداولتها مواقع إخبارية وبعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، والتي أفادت بأنها أصبحت "مليارديرة".
وشاركت نادين نجيم خبراً عبر خاصية "الستوري" في حسابها على موقع "انستغرام" وجاء بعنوان: "رسمياً نادين نجيم أصبحت مليارديرة وهذه ثروتها"، وذلك بسبب العدد الكبير للذين شاهدوا فلتر أطلقته مؤخراً. وقالت نادين إنها تتمنى أن تصبح "مليارديرة" كما يتردد، وإذا حدث هذا ستظل الثروة الأكبر والأجمل هي محبة الناس.
وتابعت: "ياريت بس بضل محبة الناس الثروة الأكبر والأجمل.. شكراً"