يعاني الفنان المصري مصطفى قمر في مسلسله الجديد "فارس بلا جواز" المنتظر طرحه في ماراثون دراما رمضان 2021، من فوبيا الزواج، وذلك في عودة جديدة لـ"قمر" بعد غياب دام 11 عاماً.

وكشف البرومو الرسمي للعمل الذي طرحته الشركة المنتجة عن رفض مصطفى قمر الزواج رغم ارتباطاته النسائية العديدة، حيث كشف في جملة بأحد المشاهد أن الزواج ليس مدعاة للفخر، وذلك بعدما طلب منه التبسم خلال جلسة تصوير كان يجريها في إحدى زيجاته.

وفي إطار كوميدي ظهر مصطفى قمر في حفل زفافه والجميع يرتدى الملابس السوداء أشبه بملابس العزاء، قبل أن يصرخ بقوله "مش هتجوز" ويغادر الحفل.

وكشف البرومو عن مشاركات عديدة لنجمات الفن اللاتي حاول مصطفى قمر الزواج منهن في المسلسل وهن: بشرى، مي سليم، دينا محسن الشهيرة بـ(ويزو)، إيمان العاصي، مي كساب، داليا البحيري، هيدي كرم وسهر الصايغ.

يشارك في بطولة المسلسل الفانون: طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، طارق الإبياري وسليمان عيد، إلى جانب مشاركة عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أوس أوس وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

وكانت آخر أعمال مصطفى قمر مسلسل "منتهى العشق" الذي عُرض عام 2010، بينما جاء ظهورها في مسلسل "في اللا لا لاند" عام 2017 كضيف شرف.