يولد بعض الأشخاص كسولين ويهربون دائماً من تحمل المسؤولية، ولا يرغبون في بذل جهدٍ إضافي يُشكل عبئاً عليهم، ويفضل هؤلاء الاستمتاع بوقت مريح بعيداً عن العمل بجد، فهم يحبون أن يأخذوا المقعد الخلفي وينتظرون أن تحدث الأشياء من دونهم. فيما يلي 4 أبراج تتهرب من المسؤوليات ولا تتحملها: 

برج الدلو
أصحاب برج الدلو هم آخر الأشخاص الذين يشاركون أو يتحملون المسؤولية، فهم لا يتحركون حتى يتم استفزازهم أو إخبارهم بذلك، فهم يفضلون أن يؤخِّرون الأشياء ويسترخون ويكرهون أيضاً أن يتورطوا في متاعب غير ضرورية، ولن يتحركوا حتى تخرج الأمور عن السيطرة.


برج القوس
دائماً ما يكونون جاهزين للمغامرة أو الرحلات، ولكن لن يكون الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر بالأعمال المنزلية أو العمل الإضافي، ويعتبر أصحاب برج القوس الأكثر كسلاً عندما يتم توجيه المسؤولية إليهم، فهم بالكاد يرعون أنفسهم، كما أنهم يركزون أيضاً على الحفلات وقضاء وقت ممتع وينسون أن هناك أشياء يجب القيام بها ومهام يجب الانتهاء منها في العمل.


برج الأسد
من الأبراج التي تتميز بالكسل، فمواليد الأسد هم أشخاص كسولين يهربون من المسؤوليات طالما استطاعوا ذلك، لا يريدون أن يكونوا مسؤولين عن أي شخص إلا أنفسهم.


برج الجوزاء
يعشق مواليد برج الجوزاء المتعة، ويعتبرون العمل والمسؤوليات هما الشيء الوحيد الذي يحول بينهم وبين وقت متعتهم، وهم يكرهون الجمع بين الاثنين، وكل ما يريدون فعله هو الاسترخاء وتمضية بعض الوقت في الضحك والحفلات.