كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن وقوعها ضحية في أحد برامج المقالب الذي يتم تحضيره للسباق الرمضاني المرتقب، لكنه ليس البرنامج الخاص بالفنان رامز جلال "رامز طار عقله" وإنما آخر بعنوان "خمس نجوم".

ونشرت نيكول سابا عبر حسابها على موقع "انستغرام" صورة من كواليس المقلب تظهر فيها بجانب مقدمي البرنامج الفنانة غادة عادل والفنان كريم فهمي، وكتبت معلقةً: "وأكلت مقلب (خمس نجوم) من كريم وغادة.. ومقلب تقيل قوي..".

ويشارك في تقديم برنامج المقالب "خمس نجوم" بجانب غادة عادل وكريم فهمي كل من الفنانين: مصطفى قمر، نور اللبنانية، المطرب المصري محمد شرنوبي، على أن يتناوب الفنانون على تقديم الحلقات.

وفي سياق آخر، كان من المفترض أن تطل نيكول سابا منذ أيام في برنامج آخر مع الإعلامي بيار رباط مقدم برنامج "ع غير كوكب"، إلا أنها تعرضت لوعكة صحية منعتها من تصوير الحلقة، وأبلغت الإعلامي باعتذارها عن الحضور في الساعات الأخيرة قبل موعد بدء تصوير البرنامج الأسبوعي الذي يذاع على الهواء مباشرة، وتم تأجيل الحلقة للأسبوع المقبل، ولم تعلن عن طبيعة إصابتها.

إقرأ أيضاً:  "زهرة الخليج" تكشف حقيقة انفصال محمد حماقي عن زوجته
 

ومن ناحية ثانية، تصدرت نيكول سابا اهتمامات متابعيها خلال الأيام الماضية بتصريحاتها الجريئة في برنامج "جعفر توك" عبر شاشة DW حول رفضها مسألة تعدد الزوجات على العكس من زوجها الفنان يوسف الخال الذي أخذ الأمر بنوعٍ من السخرية، فقال: "ليش أربعة ميكونوش 6".

ووجهت نيكول سابا سؤالاً لزوجها يوسف الخال عن سبب حبه لها، فقالت: "ليش بتحبني يلا بسرعة بسرعة"، ليرد عليها الأخير بقوله: "أحبك لأن بكِ جميع العناصر التي تنقصني"، ويبدو أنها أعجبت برد زوجها، فعقبت بقولها: "يا رب دخيلك".

كما أكدت نيكول سابا أنها ليست مع المساواة الكاملة بين الرجل والمرأة، موضحةً أنها في حال فكرت في الهجرة ستكون مصر هي الملاذ الآمن لها، مبررةً الأمر بأنها تحب مصر والمصريين كثيراً.