لا تزال أزمة زواج وطلاق الفنانة الكويتية هند البلوشي والمطرب العراقي علي يوسف تتصاعد، لاسيما بعد أن قام الأخير بتطليقها بالثلاثة عبر مقطع فيديو "لايف" في حسابه على موقع "انستغرام".

وظهرت هند البلوشي في مقطع فيديو جديد عبر تقنية "البث المباشر" في حسابها على موقع "انستغرام" مع الفنان والإعلامي الكويتي أحمد السعدون تحدثت خلاله عن بعض من كواليس الزواج، مبررة إعلانها الزواج من دون التنسيق مع علي يوسف لأنها كانت حامل وزوجها أنكر.

وقالت هند البلوشي إنها اضطرت لكشف زواجها بعكس الاتفاق المبرم بينهما بعدما أبلغت علي يوسف بالحمل وزودته بتقرير لكنه شعر بالصدمة جرّاء ذلك، مبينة أنه تواصل معها بعدها وكذب الأمر.

وعلقت هند البلوشي على إنكار علي يوسف للحمل بقولها: "عيب والله عيب.. عندك بنية"، منوهة بأنه كان في شهر يناير الماضي وكان الجنين مهدداً بالإجهاض بسبب ضعف الحمل.وشددت البلوشي على أنها فنانة لها سمعتها التي تهمها للغاية، معلنة أنها ستقاضي طليقها علي يوسف فقالت: "راح أرفع عليك قضية تزوير ونصب واحتيال، وقضية تشهير".

وردت هند البلوشي على ما قاله علي يوسف بشأن منع تعدد الزوجات في تركيا، حيث أكدت أن هذا القانون في المحاكم فقط لكن زواجها في تركيا تم من خلال الشيوخ، معتبرة أن الزواج ما هو سوى إشهار وقبول الطرفين شرعاً وأنه كان يتبقى تصديق العقد فقط.

ورفضت البلوشي وقوع طلاقها من علي يوسف حتى اللحظة، معقبة أنه وبحسب المذهب الشيعي فلا يتم الطلاق إلا برضى الطرفين ووجود الشيخ، وذلك يشير إلى أن طلاقها عبر البث المباشر ليس شرعياً وباطل تماماً، وهو ما يعني أنها قد تذهب إلى العراق لتنهي الموضوع هناك.

وشددت هند البلوشي على امتلاكها جميع الأدلة التي تثبت شرعية علاقتها بالفنان العراقي علي يوسف، مبينة أن والده ووالدته مكثا معها في تركيا لمدة شهر كامل، كما أنه يوجد مقطع فيديو يوثِّق لحظة عقد قرانهما، معقبة: "وين بتروح من رب العالمين علي يوسف وين بتروح وأنت مازلت تنكر نفسك.. أنا الله شاهد عليَّ مش الناس".

إقرأ أيضاً:  أحمد السعدون ينشر وثيقة زواج هند البلوشي وعلي يوسف (فيديو)
 

وكان علي يوسف قد أنهى الجدل بشأن زواجه من هند البلوشي حيث قام بتطليقها "لايف"، مبيناً أنه لا ينكر أنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية ولكنها أخطأت ولابد أن تتحمل نتيجة خطأها، لأنها من أوصلته لتلك النقطة.

وقال يوسف: "أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. إنتي طالق طالق طالق بالثلاثة هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها".