حرصت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومتابعي مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، الذي عرض الفترة الماضية وحقق نجاحاً ملحوظاً، كما عبرت عن امتنانها لفريق العمل والقائمين على المسلسل والنجوم المشاركين فيه، مؤكدة أن نجاح العمل كان بسبب تعاون الفريق والمخرج الذي وقف إلى جانبها كي تخرج بالشكل المطلوب.
ونشرت الفنانة هنا الزاهد صورة تجمع الشخصيات التي جسدتها في المسلسل، وعددها 8 شخصيات مختلفة، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وقام بكتابته 8 مؤلفين، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل واحدة من 5 حلقات.

وعلقت هنا الزاهد على المنشور قائلة: "ده كان حلم بالنسبالي. إني أعمل مسلسل في كم الاحساس والشخصيات والحواديت دي، تجربة كانت صعبة أوي وفي نفس الوقت ممتعة، كل حدوتة كنا عايزين نوصل رسالة للناس في آخرها مش مجرد حواديت وشخصيات مختلفة. وأهم من ده كله إن مسلسل يكون مناسب لكل أفراد العيلة".
وأضافت: "شكراً المنتج أستاذ كريم أبو زكري على تعبك ومجهودك شكراً kmedia شكراً شركة سينرچي. شكراً المخرج الأستاذ خالد الحلفاوي إنك طلعتني بشكل ده كان شرف ليا إني أول مسلسل ليا يبقى من إخراجك".

وأنهت كلامها بتوجيه شكر خاص للفنانين الذين شاركوها في المسلسل: "شكراً كل نجوم المسلسل اللي نوروني محمد كيلاني، محمود عبد المغني، سلطان، محمد شرنوبي، عمر الشناوي، اوتاكا، مروة عبد المنعم، وأحمد حاتم.. يارب يكون المسلسل كان عند حسن ظنكم. وإن شاء الله اللي جاي أحلى".

كما نشرت هنا الزاهد صورة لها برفقة شقيقتها فرح، التي شاركت معها في إحدى حلقات مسلسل حلوة الدنيا سكر، وعلقت: " أماني مع تهاني الحقيقية".

يذكر أن هنا الزاهد تستكمل بعد رمضان تصوير فيلم "في عز الضهر" بمشاركة الممثل المصري العالمي مينا مسعود في أول تجربة له في السينما المصرية، وأيضاً عدد من نجم مصر أبرزهم: محمد علي رزق، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.
وستجسد هنا الزاهد في الفيلم شخصية مديرة أعمال رئيس إحدى عصابات المافيا، والذي يقوم بدوره مينا مسعود، وتدور الأحداث في إطار التشويق والإثارة حول عصابة ترتكب العديد من الجرائم حول العالم.

أما في شهر رمضان فتشارك في مسلسل "النمر" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد إمام، وعدد من نجوم مصر أبرزهم: نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. ويعرض على قناة أبوظبي.