علق الفنان المصري محمد رمضان، على الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل الإعلامي عمرو أديب والذي وصفه بـ"الفرعون" لقيامه بنشر فيديو وهو يلقي النقود على الأرض بعد صدور حكم بتغريمه 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.
ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بـ"انستغرام"، مقطع فيديو مركب لصوت عمرو أديب وهو يقول: "يا محمد اللي تحسبه موسى طلع فرعون"، على مشهد من مسلسل "الأسطورة" والذي عرض في رمضان 2019، وجسد فيه شخصية تاجر سلاح يدعى رفاعي الدسوقي، ليرد قائلاً: "بس يا بابا".
وأثار الفيديو غضب الجمهور، وانهالت عليه التعليقات: "حقيقي أصبحت مستفزاً، ومحق عمرو أديب أصبحت فرعوناً، كوارثك زادت هذا العام، رمضان في طريق للسقوط، لا أحد كبير على ربنا، ارحمنا".
وشن عمرو أديب هجوماً عنيفاً على محمد رمضان أمس في برنامجه "الحكاية"، قائلاً: "رمضان والملقب بنمبر ون أثار حفيظة عدد كبير من الجمهور المحب له، لقد أصبح عدو نفسه، لا أعلم ما الفكرة التي أراد تقديمها من هذا الفيديو المسيء والذي ظهر فيه يلقي الأموال أرضا دون احترام للنعمة".
وأضاف: "يجب أن تعتذر لجمهورك، وعدم احترامك للمال قد لا تجده بعد ذلك لأن الله عز وجل قادر أن يمنعه عنك كليا، أتمنى أن تعود لعقلك، فأنت تنطبق عليك المقولة الشهيرة: "اللي نحسبه موسى يطلع فرعون".