كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن الصفات التي ترغب في توافرها في شريك حياتها، موضحة أن أهم صفة هي أن يكون كريماً وخفيف الظل وصادق، فضلاً عن أن يكون ذو طابع رومانسي ويقدم لها الهدايا طيلة الوقت. 
وأضافت في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، أن الصفات التي تكرهها وترفض وجودها في شريك حياتها، هي الأنانية والعنف والتشدد، مشيرة الى أنها لا تقبل الارتباط أيضاً بشخص يفضل والدته عليها.
اما عن الصفات الشكلية التي ترغب في توافرها، فقالت إنها تحب الرجل طويل القامة لكي يتناسب مع طولها، وأن يكون وسيماً وجذاباً، مضيفة أنها تكره أي شاب شعره طويل. 
وأوضحت أنها ترفض الزواج من شخص مشهور في مجال الفن أو السياسة، وأنها يمكن أن تتنازل عن هذا الشرط في حال كونه رجل أعمال مشهور. 
وتحدثت عن سر رشاقتها، موضحة أنها منذ أن كان عمرها 13 عاماً، وهي تمارس الرياضة بشكل مستمر، فضلاً عن امتناعها عن تناول الأطعمة المقلية بالزيوت أو تناول أي مشروبات غازية. 
يذكر أن دومينيك حوراني هي فنانة لبنانية، بعد حصولها على درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من إحدى الجامعات بالولايات المتحدة الأميركية، اتجهت لمجال عروض الأزياء وحققت فيه نجاحات كبيرة، كما حصلت عام 2003 على لقب ملكة جمال القارات، وبالمصادفة قدمت كليب (فرفورة)، وهو أول كليباتها وكان دعاية لإحدى ماركات الملابس التي تحمل اسمها. 
وبعد النجاح الكبير الذي حققه الكليب، اتجهت دومينيك لمجال الغناء والكليبات، وقدمت عدداً من الأغاني الناجحة لعل أهمها "عتريس" الذي حقق لها جماهيرية في مصر، واتجهت للتمثيل من خلال مسلسل (عيون خائفة) للمخرج إيلى معلوف، وبعدها كانت البطولة بفيلم (البيه رومانسي).