أطلق الفنان الأردني عمر العبداللات أغنية "وتستمر المسيرة"، بالتعاون مع وزارة الثقافة الأردنية وشركة "أورنج" الأردن، بمناسبة ذكرى مرور مئة عام على تأسيس المملكة الأردنية.

أغنية "وتستمر المسيرة" من كلمات الشاعر الأردني حسين الغرايبة وألحان عمر العبداللات وتوزيع الدكتور أيمن عبدالله.

وقالت وزارة الثقافة إن "العمل يأتي في مناسبة عزيزة على الأردنيين، وهي الاحتفال بمئوية الدولة التي تعكس فرح الأردنيين وثقتهم بالمسيرة الهاشمية وإنجازاتها".

وعبر العبداللات عن فخره بتقديم رسالة فنية نبيلة، والمساهمة في كل إنجاز وطني يليق بالأردن والأردنيين والقيادة الهاشمية، وأضاف أن هذه الأغنية نِتاج تعاون ناجح مع وزارة الثقافة الأردنية وشركة أورنج الأردن للاتصالات لتقديم رسالة فنية نبيلة والمساهمة في كل إنجاز وطني.

يشار إلى أن العمل المصور بطريقة الفيديو الكليب والذي أخرجه المخرج الأردني تقي سعادة تم عرضه على قناة الفنان عمر العبداللات على موقع "يوتيوب"، بالإضافة إلى جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية والفضائيات والإذاعات الأردنية ومواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:  صير بني ياس.. وجهة محبي الطبيعة والاسترخاء
 

الجدير بالذكر أن العبداللات يقوم بالتجهيز لمجموعة منوعة من الأغاني العاطفية والوطنية التي تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الأردنيين والعرب، وسوف تطرح بالأسواق خلال هذا العام.