حرصت الفنانة المصرية منة فضالي على الاحتفال بوصولها لملايين المتابعين عبر حسابها على "انستغرام"، حيث بثت مقطع فيديو جديد لها، تضمن احتفالها بوصول عدد متابعيها إلى أربعة ملايين متابع.

واعتبرت منة فضالي وصولها لهذا العدد من المتابعين جائزتها المفضلة، لأنها تعد تعبيراً عن المحبة التي تتمتع بها فكتبت قائلة: "لدي 4 ملايين متابع شكراً على حبكم وحبكم هو جائزتي المفضلة".

إقرأ أيضاً:  «وتستمر المسيرة».. عمر العبداللات يحتفي بمئوية المملكة الأردنية
 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منة فضالي، مشيدين بموهبتها في التمثيل، وكذلك نجوميتها التي تتصاعد يوماً تلو الآخر، مؤكدين انتظارها بدور مميز في مسلسل "نسل الأغراب" الذي ستشارك من خلاله في موسم دراما رمضان المرتقب.

وكذلك تفاعل عدد من أصدقاء منة فضالي من نجوم الفن مع منشورها بينهم ملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي ومنة جلال، حيث بادلوها المحبة وتمنوا لها مزيداً من النجاحات.
وكانت منة فضالي نشرت صورة قبل أيام عبر حسابها على "انستغرام"، جمعتها بالمخرج المصري محمد سامي، معلنة من خلالها انتهاء تصوير دورها في مسلسل "نسل الاغراب"، وعلقت قائلة: "الحمدلله خلصت دوري في مسلسل "نسل الأغراب" اليوم، وأحب أشكر مايسترو العمل المخرج محمد سامي، بأني كنت ضمن هذا العمل المشرف وعلى اختياره ليا".

وتابعت قائلة: "حقيقي الشغل معاك مختلف ويارب أكون قد اختيارك، وسعيدة إني كنت وسط فنانين كبار وزملاء، ومنهم أحمد السقا ، وأمير كرارة، ومي عمر، وريم سامي ، ودياب، ومحمد جمعه، وادورد، وملك زاهر، ومروة الأزلي".