تلقت الفنانة المصرية ريهام حجاج سؤالاً خلال حلولها ضيفة في برنامج "لايت شو" بشأن من تخاف أن تفترق عنه، وذلك انطلاقاً من مسلسلها الجديد المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان المرتقب 2021 ويحمل اسم "كل ما نفترق".

وقالت ريهام حجاج إنها تخاف أن تفترق عن عائلتها وزوجها ومن تحب من أصدقائها المقربين، مبينة أنها تربط الفراق بالأشخاص في حياتها وهذا لا يمنع محبتها للعمل.

وأكدت ريهام حجاج أنها لا تمثل لمجرد التمثيل ولا تحب الشهرة ونشر صورها على السوشيال ميديا، ومُقِلَة في الظهور الإعلامي، معقبة أن العمل بالنسبة لها هو الوقوف أمام الكاميرا، وليس ما يرافق العمل من ضجة تجعل الممثل مشهوراً.

وبينت أنها إنسانة لها مشاعر وأحاسيس، لاسيما أن العمل في الفن يجرد البعض من المشاعر بسبب وجودهم تحت الأضواء، مضيفة أنها شخصية تحب أن تعيش على طبيعتها وبعيداً عن الأضواء.

وقالت ريهام حجاج إنها من مواليد برج الميزان، وتحب أن تكون كل الأشياء دقيقة انطلاقاً من برجها، لافتة إلى أنها تدرس الشخصيات التي تقدمها بدقة، وتقوم بتغيير مكياجها عدة مرات.

واستطردت ريهام حجاج قائلة إن كل مشاهدها في مسلسل "وكل ما نفترق" مع الفنان والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، تحتوي على الكثير من الصعوبة لأنها تتضمن ضرباً وسحلاً.

إقرأ أيضاً:  جورج وسوف يغنى لأم كلثوم.. ويعلق: عوّدت عيني على رؤياها
 

وشددت على أنها كانت تتنقل في أماكن تصوير كثيرة، وأنها ضُربت عدة مرات، مبينة أنه يوجد ممثلين كثيرين موهوبين، ولكن اختيار الموضوع المناسب هو الذي يساعد الفنان على النجاح ويجعل الجمهور يتذكره.