دافعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن نفسها إزاء الاتهامات التي طالتها من جانب البعض بتعمدها تهميش الفنانين السوريين في رسالة الشكر التي وجهتها لزملائها وزميلاتها بالوسط الفني، لاستمرارهم في تقديمهم أعمالهم الفنية رغم الظروف الاستثنائية والصعبة التي تمر بها بلادهم.

وقالت نادين في تغريدة دونتها عبر حسابها في "تويتر" إن نيتها طيبة ولم تقصد تهميش فناني سوريا كما تردد، مبينة أنها اختصرت في تهنئتها الأمر بكلمة "وطن عربي" متمنية عدم تضخيم ما حدث.

وردّت نادين نجيم موضحة عبر تغريدتها، قائلة: "يا جماعة نيتي طيبة ولا قصدي أي تهميش عطول بحكي بالمنيح عن الكل وكل الحب لزملائي بسوريا بس انا اختصرت بكلمة وطن عربي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتابعت نجيم، قائلة: "وذكرت مصر لأول مرة كعربون محبة كونهم يحبوني كمان وبالتوفيق للجميع بتمنى ما تعطوا الموضوع اكتر من حجموا لأنه مش هيدا المقصود".

    ورغم التوضيح لم تسلم نادين نجيم من الانتقادات أيضاً، حيث انتقدها البعض على تبرير موقفها، بينما نصحها البعض بتجاهل الانتقادات لأن نيتها صافية، وثمة من يريد أن يسبب الأذى ويحدث التفرقة.

وكانت نادين نجيم كتبت في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر": "‏بدي أقول مبروك وبالتوفيق لكل زملائي وزميلاتي بلبنان ومصر والوطن العربي ولكل حد تعب واشتغل بهذه الظروف الصعبة، لتقديم عمل جميل ومن القلب.. رمضان كريم".

إقرأ أيضاً:  منة فضالي تحتفل بالملايين.. وهكذا علقت
 

وتنافس نادين نجيم في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "عشرين عشرين" مع الفنان السوري قصيّ خولي، وهو من إخراج فيليب أسمر ويُشارك في العمل كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، رولا بقسماتي، ماريتا الحلاني وغيرهم، ويحل ضيف شرف على المسلسل الفنان رامي عياش.