بدأ الفنان المصري محمد سعد، تسجيل أولى حلقات مسلسله الإذاعي "29 يوم" أمس داخل أحد استوديوهات القاهرة. "زهرة الخليج" رافقت أبطال المسلسل داخل كواليس التسجيل، وكشف الفنان محمد سعد أنه يشارك جمهوره تجربة درامية مختلفة عن طريق الإذاعة، وهي مسلسل حلقات متصلة منفصلة، تحمل كل يوم أحداثاً مختلفة عن طريق أحد الشباب الذين يعانون البطالة وسوء الحظ.

وأضاف سعد أنه كان في إجازة من الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة، بسبب ضعف السيناريوهات التي تعرض عليه، ولم يجد نصاً مناسباً يعيده بعد "فيفا أطاطا" الذي قدمه منذ 7 سنوات، واصفاً ذلك بأن هناك عجزاً في النصوص الكوميدية، وأنه تحمس هذا العام لتقديم مسلسل "29 يوم" بسبب حبه للإذاعة، وأن المؤلف مجدي الدكش كاتب نص مختلف من نوعية كوميديا الموقف.

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم في قفص الاتهام وتقول: نيتي طيبة
 

من جانبها، كشفت الفنانة هنا الزاهد عن أن موافقتها على العمل جاءت من دون تردد، عندما علمت أنه سيكون مع عملاق الكوميديا محمد سعد.

وقالت إن التمثيل الإذاعي له متعة مختلفة، لأنها من متابعي الراديو بشكل مستمر منذ صغرها، وترى أن النجاح في الإذاعة ليس أمراً سهلاً، لأن الجمهور يتواصل معك ويحبك عن طريق أذنيه فقط.

وكشفت هنا أنها مازالت منشغلة في تصوير مشاهدها في مسلسل "النمر" مع محمد إمام، ولكنها حصلت على يومين إجازة للانتهاء من تسجيل عدد كبير من المسلسل الإذاعي، على أن تستأنف تسجيل باقي الحلقات في العشر أيام الأولى من شهر رمضان.

يذكر أن مسلسل "29 يوم" بطولة محمد سعد وهنا الزاهد وإنعام سالوسة ومن تأليف مجدي الكدش وإخراج علي مصيلحي.