أعرب الفنان السعودي فايز المالكي عن استيائه الشديد مما يفعله بعض مشاهير السوشيال ميديا، بفضح أسرار حياتهم الشخصية أمام الجميع  لمجرد أن يتصدر الترند ويجذب عدد مشاهدات أعلى من دون مراعاة لحرمة بيوتهم. 
وانتقد المالكي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قيام أحد الفنانين بتطليق زوجته عبر بث مباشر من حسابه أمام الجميع مما تسبب لها بفضحية كبيرة. 
وأضاف أن مواقع التواصل ليست مكاناً لإفشاء الأسرار الزوجية، موضحاً أنه في حال وجود مشاكل بين الطرفين يمكن اللجوء للقضاء. 
ووجه نصيحة لكل مشاهير السوشيال ميديا بعدم السعي وراء  تصدر "الترند" مقابل إفشاء أسرار بيته، مؤكداً أنه من الرجولة عدم الكلام عن الزوجة وفضحها أمام الجميع حتى لو كان هناك خلافات كبيرة بينهما، معلقاً: "حتى في لحظات الخلاف كُن رجلاً". 

وسريعاً ما ربط متابعوه على السوشيال ميديا كلامه بقصة الفنان العراقي علي يوسف والفنانة الكويتية هند البلوشي، خاصة أن الأول قام بتطليقها عبر بث مباشر له على حسابه بموقع "انستغرام"، موضحين أن كل كلامه يتطابق على هذه القضية التي شغلت الرأي العام خلال الأيام القليلة الماضية. 
وتعود بداية القصة إلى رد الفنان العراقي علي يوسف على تصريحات الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي أكدت فيها أنها زوجته على سنة الله ورسوله، بعد تشكيك البعض بصحة زواجهما.
وقال علي يوسف، في لايف مباشر على صفحته بموقع ”انستغرام“: ”أمام الملأ أقول لهند أنتي طالق طالق طالق إن كان صح كلامها تقول إن علي يوسف زوجي.. فيا هند جاسم البلوشي أنتي طالق طالق طالق لو كان في صحة في كلامها أني زوجها وأني ما أتوقع صحة هذا الكلام“.
وأكد المطرب العراقي أن قصة هند البلوشي كانت تمثل ضغطاً نفسياً كبيراً عليه، بسبب التشهير الذي حدث له وعائلته من خلال الجيوش الإلكترونية التابعة لها، مؤكداً أن جمهوره كان ينتظر منذ أشهر حديثه عن قصة هند البلوشي.