شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود متابعيها على سناب شات بصورة مميزة جمعتها بابنتها "خلود" وهما ترتديان فساتين متطابقة مزينة بالورود مع "Vest" باللون الأبيض.

وعلى الرغم من أن خلود الصغيرة دائماً تظهر بإطلالات مشابهة أو مطابقة لإطلالات والدتها إلاّ أن هذه المرة لفتت أنظار المتابعين أكثر بسبب قيامها بارتداء حذاء أمها ذو الكعب العالي باللون الأسود.

وأعرب الجمهور عن إعجابه بملابس خلود وابنتها مشيراً إلى أن "خلود الصغيرة" تملك قاعدة جماهيرية كبيرة تماماً مثل أمها وستصبح عندما تكبر مشهورة مثلها.

كما نشرت خلود أيضاً صورة جانبية لأنفها مبديةً إعجابها بشكله بعد العملية التي خضعت لها منذ فترة.

من جهة أخرى ردت الدكتورة خلود على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب شكل حاجبيها غير المتساوي٬ مشيرةً إلى أنها "غسلت يديها من حاجبيها" ولا تعرف كيف تضبط رسمتهما بشكل متطابق٬ وأنها تقوم فقط بتسريح الشعيرات وتحاول رسمهما بالقلم لكنها تعجز عن جعلهما متساويين٬ لذا أصبحت لا تكترث للأمر بتاتاً.

ولفتت خلود إلى أنها تتلقى الكثير من الرسائل بسبب شكل حاجبيها في بعض صورها حيث يطلب منها الجمهور مسحها وتعديل رسمة حاجبيهما ثم إعادة نشرها٬ إلا أنها لا تقوم بذلك مطلقاً لأن عندما تنشر أي سناب ويكون فيه أي خطأ في مكياجها من المستحيل أن تمسحه لأنه بمجرد أن تنشر أي شيء تحصد آلاف المشاهدات فوراً لأن عدد متابعيها يبلغ حوالي 11 مليون على حسابها في سناب شات.