تعد الابتسامة ناصعة البياض سمة مميزة في الشخصية وتؤثر في ما تتركينه من انطباع أول، فضلاً عما تمنحه من إشراقة وحيوية للمظهر، وخاصة الوجه.

ومع صعوبة التوجه للأطباء باستمرار واللجوء إلى علاجات مجهولة لتبييض الأسنان قد تسبب مشاكل وخيمة، جلبنا لكِ أبرز أجهزة تبييض الأسنان التي يمكنك استخدامها بسهولة في المنزل لمنحك ابتسامة ناصعة وصحية:

Auraglow Deluxe Home Whitening System

تتميز هذه المجموعة الشاملة بتقنية إضاءة الـ LED ومزودة بمحلول جل مُبيض ذا نسبة 35٪ من بيروكسيد الكرباميد مع حقنتين من الجل لسهولة الاستخدام، كما يتميز الجزء الخاص بالفم بحجمه المناسب غير المزعج.

Crest 3D Whitening Strips LED Light Kit

من أحدث منتجات Crest للتبييض، مجموعة شاملة ذات جهاز LED وتتميز فعالية عالية، إذ تمنحك نتائج سريعة تدوم حتى 36 شهراً.

iSmile Teeth Whitening Kit

بجانب تبييض الأسنان، تتميز هذه المجموعة بفعاليتها في التخلص من التبقعات الناتجة عن القهوة وغيرها من أطعمة ومشروبات، كما تمنحك أسناناً ناصعة أكثر بـ 8 مرات حتى بعد استخدامه أسبوعاً فقط.

إقرأ أيضاً:  مع الدراسة عن بُعد... كيف تحمين نظر طفلك؟
 

Smile Titan Teeth Whitening Kit

تسهل هذه المجموعة عملية حصولك على أسنان ناصعة وأكثر بياضاً بفضل أجزائها التي تتضمن حقن جل مبيض جاهزة مسبقاً تجعل أسنانك أكثر بياضاً 8 مرات، كما يأتي الجهاز مزودا بـ(تايمر) يصدر صفيراً عند انتهاء الوقت المحدد لاستخدامه.

 

GLO Brilliant Deluxe Teeth Whitening Device Kit

تأتي هذه المجموعة مزودة بالجهاز الـ LED الأساسي مع شاحن USB و10 زجاجات قصيرة من الجل المبيض تكفي حتى 40 استخداماً.

وأبرز ما يميز هذه المجموعة هو أنها لا تسبب حساسية الأسنان، على عكس العديد من أجهزة التبييض، كما تتضمن مرطب شفاه للعناية بشفتيكِ بعد التبييض.