إذا كنتِ ترغبين في الحصول على جلسة بمنتجع صحي بعد يوم طويل ومرهق في العمل، وليس لديكِ وقت لذلك، فيمكنك تدليل نفسك في المنزل وبنفس الطريقة من دون إنفاق الكثير من المال عن طريق استخدام المنتجات والمستحضرات التي تجدينها في المنتجعات. كل ما عليك فعله هو شراء المستحضرات ذاتها وإنما من علامات تجارية أسعارها معقولة، لتبدئي بإعداد "سبا" منزلي خاص بك. إليكِ قائمة بجميع المنتجات التي تحتاجينها لجلسة تدليل ذاتي في المنزل:

شموع معطرة من DecDoor

لا يمكن الاستمتاع بتجربة سبا من دون شموع معطرة، اختاري هذه المجموعة المكونة من 6 شموع مختلفة الرائحة، يمكنكِ استخدامها حسب حالتك المزاجية، وستعمل هذه الروائح على إزالة الإجهاد والإرهاق الذي تعانينه.

لوشن من Plum Hello

امنحي بشرتك توهجاً طبيعياً مع هذا اللوشن المصنوع من الصبار والزيوت الطبيعية، والمصمم خصيصاً للبشرة شديدة الجفاف. يحافظ هذا اللوشن على تغذية الجلد وحمايته وترطيبه ويجعلكِ تشعرين بالانتعاش.

شرائط الفحم من HipHop

تعمل شرائط تنظيف الأنف الغنية بالفحم النشط على إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء والجلد الميت والزيوت من الأنف، وهي مصنوعة من مستخلصات طبيعية وستنقي بشرتك من الأوساخ على الفور.

ماء ميسيلار المنظف من غارنييه

سيخلصكِ هذا المستحضر من الغبار والأوساخ والمكياج من دون ترك أي بقايا، كما يحتوي على مكونات مرطبة تجعلك تشعرين بالانتعاش، وهو غني بجزيئات Micelles، التي تزيل المكياج والشوائب الأخرى ويترك البشرة صافية.

قناع Schwarzkopf للشعر

يمكنك استخدام هذا الكريم إذا كنت تعانين الشعر الجاف والتالف، ضعي كمية صغيرة على شعرك بعد الشامبو ولاحظي الفرق في وقت قصير، حيث سيساعدك على استعادة لمعان شعرك الطبيعي وجعله ناعماً.

قناع مغذي للشعر من كيرالوكس

يعتبر هذا المستحضر علاجياً وهو معزز بالكيراتين ويعمل على ترطيب الشعر الجاف والمقصف، ويرطب الشعر وفروة الرأس.

القناع الورقي من لوريال باريس

يرطب هذا القناع المصنوع من الطحالب الطبيعية، بشرتك على الفور ويمنحك بشرة متوهجة في 15 دقيقة فقط.

مقشر الجسم من mCaffeine

يعمل هذا المقشر على إزالة جميع خلايا الجلد الميتة والرؤوس السوداء والشوائب، ويجعل بشرتك أكثر نعومة، كما أن القهوة الموجودة فيه تحفز عملية تدفق الدم وتعمل على توحيد لون البشرة.