كشف الفنان المصري محمد رمضان، لغز الفيديو الشهير الذي ظهر خلاله يلقي الأموال في الهواء، واعتبره البعض رداً على الحكم عليه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، لتسببه في فصله من الوظيفة.

ونشر رمضان مقطع فيديو جديد له أثناء إلقاءه الأموال في الهواء عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" مساء الأحد، وكان يغني في الخلفية جزءاً من أغنيته الجديدة فيرساتشي.

وعلق الفنان المصري على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، التي تشاركه في غناء الأغنية، قائلاً: "خليكم منتظرين.. أغنية فيرساتشي قريباً"، ليكشف أنه كان يروج لأغنيته الجديدة، ولم يكن يرد على حكم المحكمة المصرية التي غرمته مبلغ 6 ملايين جنيه في القضية الشهيرة إعلامياً بقضية " الطيار المفصول".

وتشارك الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، في كليب أغنية محمد رمضان الجديدة فيرساتشي، الذي انتهى من تصويره مؤخراً، استعداداً لطرحه عبر قناته الرسمية باليوتيوب.

وكان محمد رمضان قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية بعد نشره فيديو يلقي خلاله الأموال في الهواء، بعد الحكم بساعات.

يذكر أن الفنان محمد رمضان انتهى من تصوير مسلسله الرمضاني الجديد ”موسى“، إلى جانب كل من سمية الخشاب، وعبير صبري، وهبة مجدي، وحمدي الوزير.