احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بوصول ثاني حفيد لها من ابنتها الكبرى منى العتيبي، والذي أطلقوا عليه اسم محمد.
ونشرت الفضالة صورة لها عبر صفحتها الشخصية على "انستغرام"، ظهرت خلالها تحمل حفيدها بعد ولادته مباشرة، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رُزِقت بنتي منى بمحمد.. أسأل الله أن ينبته نباتًا حسناً ويجعله من مواليد السعادة".
وانهالت التعليقات من زملاء وجمهور الفنانة الكويتية على الصورة التي نشرتها، لتهنئتها بحفيدها محمد، داعين الله أن يحفظه لها وأن يجعله من الذرية الصالحة.
وكان من أول المهنئين الإعلامية مي العيدان التي قالت لإلهام: "مليار مبروك الهام يتربى بعزكم شفتي صبرتي والله ارزقج بالولد اللي تبينه الله يحفظه لكم ويجعله من الذريه الصالحه".

ويعتبر "محمد" ثاني أحفاد الفنانة إلهام الفضالة وهو من ابنتها منى أيضاً، التي رزقت قبل عامين بطفلتها الأولى والتي أطلقوا عليها اسم "إلهام" نسبة إلى جدتها.
ونشرت إلهام في ذلك الوقت صورة لها مع حفيدتها الأولى عبر صفحتها على "انستغرام" وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله بفرحة لا يصفها أي كلام. رزقني الله بأول حفيدة "إلهام" فالحمد لله حمداً يليق بجلاله على أجمل عطايا الرحمن وعلى سلامة ابنتي وحفيدتي وأنا في أفضل حال".