يبدو أن الفنان اللبناني وائل كفوري، كان على موعد مع سوء الحظ، بعد أن كان اسمه يتردد بين نجوم الغناء الذين فتح لهم الماراثون الرمضاني الدرامي 2021 الباب، لأخذ مساحة الظهور في عالم التترات الدرامية.
وخلال الساعات الماضية جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، في ظل إعلان الشركة المنتجة لمسلسل "داون تاون" خروج العمل الذي كان مقرراً عرضه ضمن موسم رمضان، ويغني شارته لأول مرة في مسيرته الغنائية وائل كفوري، من السباق في التنافس الرمضاني المرتقب.
وكان عدد كبير من جمهور وائل كفوري، يتأهب لاستقبال أغنية الشارة، لاسيما وأنها تجربته الأولى لكن الكثيرون استقبلوا تأجيل المسلسل بحالة من الحزن لعدم غناء النجم اللبناني في دراما رمضان.
وطالب عدد من رواد التواصل الاجتماعي من وازع المحبة لوائل كفوري، بطرح الأغنية من دون المسلسل، وذلك بالطبع على سبيل التمني تارة والمزاح تارة أخرى، بينما تحدث البعض عن كون عيد الفطر الذي تحدد موعداً لعرض العمل ليس ببعيد.
وأغنية شارة "داون تاون" من كلمات الشاعر الغنائي علي المولى وألحان رامي شلهوب وجمال ياسين.
وأعلنت أمل بوشوشة عن خروج مسلسلها "داون تاون" من سباق دراما رمضان 2021، موضحةً في سلسلة تغريدات عبر حسابها في "تويتر" أن عرض المسلسل سيكون في عيد الفطر المقبل.
وقالت بوشوشة إن تصوير المسلسل توقف أكثر من شهر بسبب إصابة بعض الممثلين المشاركين فيه بفيروس كورونا، مبينة أن الشركة تحرص على أن تكون إنتاجاتها متميزة.
وذكرت بوشوشة: "تحرص شركة فالكون فيلمز على التميز في إنتاجاتها، كما تحرص على عرضها في التوقيت المناسب كون مسلسل داون تاون هو باكورة أعمال الشركة الدرامية، وبعد أن تسببت جائحة الكورونا بتوقيف التصوير لأكثر من شهر، وإصابة عدد من الممثلات والممثلين والعاملين في المسلسل بحالات كورونا، وفي فترات زمنيّة متلاحقة، مما أدى إلى ضغط كبير في تنفيذ المسلسل".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتدور قصة المسلسل في قالب اجتماعي رومانسي حول مجموعة من قصص الحب التي تجمع أبطالها في جو مليء بالحب.
و"داون تاون" مسلسل درامي تشويقي من إخراج زهير قنوع وإنتاج شركة فالكون وقصة كلود أبو حيدر، ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين، منهم: كارمن لبس، وسام صليبا، أمل بوشوشة، هبة نور، عبد المنعم عمايري، ستيفاني صليبا، جنيد زين الدين، سارة أبي كنعان ونور علي.