حرص الفنان المصري تامر حسني، على توجيه رسالة شكر لكل من النجم التونسي صابر الرباعي، والنجم المصري أمير كرارة، لاختياره كأفضل مطرب يستطيع التمثيل بجوار الغناء في الجيل الجديد، بعد أن ظهر الرباعي كضيف في برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة.
وكتب حسني تعليقاً على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على انستغرام: "من يوم ما حلمت أغني وأمثل كان جوايا حلم أني في يوم من الأيام أنجح وأسمع أسمي في جملة مفيدة جميلة مع العملاق الراحل عبد الحليم حافظ من شدة حبي ليه ومن قوة تأثري بمشواره".

 

وتابع حسني في منشوره: "فعلاً دي شهادة غالية من فنان غالي ومحترم كلامك شرف كبير أوي ليا يا أستاذ صابر، أنا كمان من محبينك الكتار، وشكراً يا ميرو، أمير كرارة يا نجم يا كبير يا محترم ربنا معاك في (نسل الأغراب) ونجاح مميز كالعادة، وشكرا للجمهور المحترم سقفتكم السريعة دي وصلت لقلبي وحسيتها جداً ربنا يخليكوا ليا ورمضان كريم عليكم جميعا".
يذكر أن أمير كرارة كان وجه سؤالاً للرباعي في الحلقة التي جمعتهما قائلاً: "مين اللي يقدر يبقى ممثل شاطر ومغني شاطر؟"، ليرد الرباعي قائلاً "عبد الحليم ما شاء الله عليه، إحساسه في التمثيل مثل إحساسه على المسرح، كان آسر قلوب الناس، وفي الجيل الجديد أنا بحب مجموعة كبيرة، لكن مطربين يمثلوا هو تامر حسني، عنده إفيهات، وخفة ظل، ونجم كبير ومحبوب جداً".