لا غنى عن إكسسوار الشعر بمختلف أشكاله وأنواعه، إذ يضفي لمسة مميزة تكمل الإطلالة. ومع بدء موسم جديد، تظهر مجموعة متنوعة من أحدث صيحات إكسسوار الشعر، أبرزها الـ Headband أو عصابة الرأس الذي سيكون لها ظهور قوي هذا العام لاسيما طوال موسمي الربيع والصيف وإن بلمسات مختلفة. جلبنا لكِ أبرز صيحات عصابة الرأس لتختاري منها ما يعجبك:

الوردي الزاهي
يتربع الوردي الزاهي على العرش هذا الموسم، وخاصة فيما يتعلق بموضة الـ Headband، والتي يمكنك اختيارها بدرجة الوردي الزاهي أو الباستيل الهادئ وبخامات مختلفة أيضاً تتنوع بين الساتان والمخمل وغيره. كما تسيطر مختلف الألوان المنعشة والزاهية على صيحات هذا العام، مثل الأصفر ودرجات الأزرق الفاتحة وغيره.

 

من وحي التسعينيات
تعود صيحة عصابة الرأس من وحي فترة التسعينيات بقوة هذا الموسم، والتي تتميز بتصميم يشبه المشط، لإضفاء لمسة مشاكسة وجذابة لإطلالتك.

 

التصميم البارز
يأتي هذا التصميم من بين أبرز صيحات عصابة الرأس هذا العام، وخاصة المصممة بطريقة الضفيرة الثنائية.

 

المزينة باللآلئ والخرز
بجانب الستايل التقليدي الخال من التفاصيل، تأتي الـ Headband هذا العام بتصاميم أنيقة وجذابة تتنوع بين المزينة باللآلئ والخرز بمختلف الألوان.

 

الرفيعة
ينضم التصميم الرفيع إلى القائمة ويأتي بأشكال مختلفة، سواء بألوان فقط ومن دون تفاصيل أو بنقشات مثل جلد النمر وغيره، وهذا التصميم مناسب لذوات الشعر القصير أو الخفيف.

 

العريضة للغاية
إذا كنتِ من محبات التصاميم العريضة لعصابة الرأس، لا تترددي في اعتمادها هذا العام، وخاصة العريضة للغاية، فهي من أكثر التصاميم رواجاً.

 

المعقودة
يمكنك اختيار عصابة الرأس المعقودة لإكمال اطلالتك، فهي من أبرز الصيحات هذا العام وتتوفر بألوان وأشكال مختلفة.