أثارت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم موجة جدل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أطلقت على نفسها لقب" سندريلا الخليج والعرب".

وفي التفاصيل، ظهرت بدور وهي تتحدث مع شقيقتها حول شبهها الكبير بالنجمة المصرية "سعاد حسني" مشيرةً إلى أن حسني كانت "سندريلا مصر" بينما هي اليوم "سندريلا الخليج والعرب".

وأشارت بدور إلى أن الكثير من المتابعين يشبهونها بالراحلة سعاد حسني خاصةً بعد أن قامت بقص شعرها ليصبح قصيراً.

إقرأ أيضاً:  صبا مبارك تكشف معاناتها من الاكتئاب
 

واستفزت بدور الجمهور باللقب الذي أطلقته على نفسها٬ حيث اعتبر البعض أنها من المستحيل أن تكون سندريلا العرب٬ بينما أشار البعض الآخر إلى أنها تتعمد تشبيه ومقارنة نفسها بسعاد حسني لإثارة الجدل فقط.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشبه بدور نفسها بالسندريلا سعاد حسني حيث سبق أن تحدثت في شهر سبتمبر من عام 2020 عن جمال أنفها وقامت بتوصيفه على أنه أجمل من أنف حسني خاصةً أنها لم تخضع لأية عملية تجميل.

وقالت بدور في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات: "مع احترامي لسعاد حسني خشمي أحلى من خشمها كمقاييس الجمال خشمي أحلى شوف بعد من دون كونتور أنا أشوف نفسي خشمي أحلى من خشمها".

وتابعت: "التعليقات المضحكة أنه سعاد جمال رباني وإنت مسوية عمليات منو قاص عليكم وقلكم إني مسوية عمليات أصلا هذا الكونتور لو يرجع الزمن ما أسويه وأخي وجهي كذا مستوي كالبدر".