كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، عن نجوم أصعب الحلقات التي تم تصويرها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، قائلة "حلقة هالة صدقي هي الأصعب، نظراً للمشاكل التي تتعرض لها، كما أن لاعبي الكرة وسعد الصغير والمطرب هاني شاكر تعرضوا لحلقات صعبة جداً".

وتابعت الدغيدي، في تصريحات تلفزيونية، أن سبب بكاء الضيوف خلال الحلقة، أن البرنامج يتطرق للحالة الإنسانية في حياتهم، حيث أن كل فنان له حياة إنسانية والبرنامج يُظهرها، ويظهر ضعف البشر.

وأشارت إلى أن تعليق شيخ الحارة المكثف على باروكة شعر بوسي شلبي، جعلها تحزن إلى أن قامت بخلعها، مؤكدة أنه تم تصوير ما يقارب الـ25 حلقة من البرنامج.

على الجانب الآخر، كانت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، شوقت الجمهور نحو برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تُقدمه للعام الثاني على التوالي، وذلك من خلال طريقة طرح الأسئلة على الضيوف، فضلاً عن الاستعانة بكاشف الأسرار (شيخ الحارة) الذي تسبب في انهيار العديد من ضيوفها بالبكاء.

ووفق برومو "شيخ الحارة والجريئة" المرتقب عرضه في موسم رمضان عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، فقد ظهر الفنان هاني شاكر وهو يبكي متأثراً بما قاله شيخ الحارة مردداً "حرام عليك"، كما وجَّه رسالة لابنته الراحلة جراء إصابتها بمرض السرطان.

وحلَّت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة بالبرنامج أيضاً وتحدثت عن علاقتها بالفنانة ريم البارودي، مؤكدةً أنها في عِداد الموتى بالنسبة لها.

ودخلت مي حلمي طليقة المطرب المصري محمد رشاد خلال البرومو في نوبة بكاء عند حديثها عن إحباطها في حياتها العاطفية مع رشاد بشكل أثار استياء الجمهور، بعدما قالت إنها حزنت لأنها منحت الحب ولم يبادلها الطرف الآخر الحب أيضاً.

إقرأ أيضاً:  رد فعل غير متوقع من نادين نجيم على حذف مسلسلها من هذه المنصة
 

وظهر من بين ضيوف البرنامج الذين دخلوا في نوبة بكاء المطرب الشعبي سعد الصغير وكابتن النادي الأهلي السابق أحمد بلال والفنانة نجوى فؤاد، كما استضافت الراقصة الأرمينية المقيمة في مصر صافيناز، وكذلك الكابتن مجدي عبد الغني وكابتن صالح جمعة والفنان رامي صبري.