كشف الفنان السوري القدير ياسر العظمة عن خروج مسلسله "السنونو" من السباق الرمضاني 2021، رغم الجهد والمحاولات الكبيرة التي قدمها الفريق لإنجاز العمل، لكن الظروف كانت أقوى من استكمال العمليات الفنية للمسلسل.

ونشر العظمة الخبر عبر حسابيه على فيسبوك وانستغرام، معلناً عن تأجيل عرض المسلسل إلى ما بعد شهر رمضان، وكتب: "أحبائي المتابعين الكرام، كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً، وبذلنا كل جهد صادق، لكن العمليات الفنية استغرقت أكثر مما توقعنا، مما يضطرنا إلى تأجيل موعد العرض إلى مابعد شهر رمضان بموعد لاحق بعون الله.. رمضان كريم".

مسلسل السنونو من بطولة ياسر العظمة الذي عاد إلى الشاشة بعد غياب أكثر من 8 سنوات، وسيؤدي الفنان السوري من خلاله شخصية القبطان "عوني الناكش"، وهي شخصية من لوحة شهيرة قدمها في "مرايا 97"، بعنوان "الرجل الذي يعرف كل شيء".

كما تدور أحداث مسلسل السنونو "السنونو" حول سفينة ترسو في دولة الإمارات، ثم تنطلق منها إلى محطات تحمل كل واحدة منها حكاية جديدة، ويشارك في المسلسل بشار إسماعيل، مرح جبر، محمد قنوع، ديمة الجندي، ليليا الأطرش، وأمجد طعمة وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  إيناس الدغيدي تكشف أسباب بكاء الضيوف في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»
 

يذكر أن مسلسل (داون تاون) أيضاً تم تأجيل عرضه بعد انتهاء شهر رمضان، إذ كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2021، لكن كشفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، إحدى بطلات العمل، عن أن المسلسل لن يتم عرضه، وأضافت عبر حسابيها تويتر وانستغرام: " قررت الشركة عرض المسلسل فور انتهاء شهر رمضان مباشرة، ليكون (داون تاون) بذلك هدية لائقة من فالكون فيلمز لجمهور الدراما العريض في العالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد".

واختتمت، قائلة: "كما نعتذر إلى جمهور العمل الذي كان ينتظر عرضه في موسم رمضان، ولكننا كفريق عمل من ممثلين وفنيّين وضعنا حياتنا على المحك وعملنا في ظروف غير طبيعية تحدوها المخاطر علينا وعلى عائلاتنا، كي نخرج إليكم بعمل يليق بكم وما للإنسان إلّا السعي كل عام وأنتم بألف خير".

"داون تاون" من بطولة: ستيفاني صليبا، سامر إسماعيل، سارة أبي كنعان، هبة نور، وفاء موصللي، عبد المنعم عمايري، ميا سعيد، وسام صليبا، فؤاد يمين.