نشر الفنان اللبناني يوسف الخال صورة له عبر حسابه على انستغرام أطل بها بلوك جديد من دون لحية، وقام بتشبيه نفسه بالأتراك والسوريين، مشيراً إلى أن الأتراك والسوريين واللبنانين يشبهون بعض، وعلق قائلاً: "يا أما كلنا الممثلين من تركيا وسوريا ولبنان منشبه بعضنا يا أما أنا هيك حسيت.. ع كل حال صرلي فترة اشتقت شوف حالي ما بشبه حدا أو بالأحرى ما شوف حدا بيشبهني.. حلقنا.. هات لنشوف".

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة الفنان الجديدة مؤكدين أنه جميل في كل حالاته، أما زوجته نيكول سابا فتغزلت بزوجها وبجماله وقالت: "ستايل وأناقة رجال الزمن الجميل القديم لما كلو كان يحلق ويضل الوجه منور.. بعدين إنت ما حدا بيشبهك مع احترامي للكل".

وكان الثنائي الجميل قد كشفا عن إصابتهما بفيروس كورونا، وتعاطف معهما عدد من النجوم، وأكدت نيكول أنها بصحة جيدة، مغردة عبر تويتر: "حمد لله على كل شي وميرسي إن شاء الله ماتشوفوا شر"، بينما نشر يوسف الخال عبر صفحته على "تويتر" و"انستغرام" صورة تعبيرية تضمنت رمزاً تعبيرياً لكورونا، وآخر لعين للإشارة إلى أنه وزوجته تعرَّضا للحسد، وعلق، قائلاً:"صيبة عين.. وحوش".

إقرأ أيضاً:  ياسر العظمة خارج السباق الرمضاني.. وهذا هو السبب
 

 

كما نشر يوسف الخال فيديو يتضمن شخصيات كرتونية يدل على أنه يواجه المرض بكل قوته وسيكون أفضل في الأيام المقبلة، وعلق على الفيديو قائلاً: " شكراً للجميع على صلواتكم.. سنعود أقوى وأسعد وأحلى بإذن الله.. وحووووش".