انتهت فعاليات حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام لعام 2021 (بافتا) أمس الأحد، وأقيم الحفل على مدى ليلتين في قاعة ألبرت الملكية في لندن للمرة الأولى في تاريخه.

وظهرت النجمات في الليلة الثانية من هذا الاحتفال السينمائي المميز بإطلالات أنيقة على الرغم من غياب بعضهن عن السجادة الحمراء في هذه الليلة.

وفيما يلي نستعرض أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز بافتا بنسخته الـ74:

تألقت النجمات على السجادة الحمراء، وتصدرت كل من فيبي ديفينور وبريانكا تشوبرا الأضواء في حفل توزيع الجوائز يوم الأحد.

فيبي دينيفور

اختارت فيبي دينيفور البالغة من العمر 25 عاماً، فستاناً كلاسيكياً أسود مثيراً من Louis Vuitton، وزينت الإطلالة بأقراط مرصعة بالألماس والزمرد للحصول على لمسة فاخرة، لهذا الحدث الذي أقيم هذا العام من دون جمهور.

بريانكا تشوبرا

ظهرت بريانكا تشوبرا (38 عاماً)، بإطلالة جريئة للغاية، فقد ارتدت سترة حمراء مغطاة بتطريز ذهبي وبنطلوناً أبيض، مع مجوهرات ساحرة من علامة بولغاري.

وظهرت بريانكا برفقة زوجها الأنيق نيك جوناس خلال المناسبة، وقد استطاع المغني الأميركي لفت الأنظار إليه ببدلة توكسيدو سوداء.

رينيه زيلويغر

وفي لوس أنجلوس، أذهلت رينيه زيلويغر الجميع بفستان فضي مكشوف الكتفين بتفاصيل بارزة للغاية عند الصدر، وأكملت النجمة ذات الـ51 عاماً إطلالتها، بإسوارة ضخمة باليد، كما اعتمدت شعراً قصيراً مموجاً مع مكياج بسيط للغاية.

فيليسيتي جونز

بالعودة إلى لندن، ظهرت فيليسيتي جونز، التي قدمت جائزة التصوير السينمائي، بثوب أسود مطرز من دار فالنتينو، وارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عاماً، سترة على كتفيها، كما اعتمدت النجمة تسريحة شعر بسيطة، ومكياجاً ناعماً.

صوفي كوكسون

ظهرت صوفي كوكسون 30 عاماً، بكامل أناقتها في فستان كلاسيكي أسود من المخمل بأكمام كاملة وأكتاف مزينة بالكريستالات الزرقاء، مما أضفى لمسة مثيرة إلى إطلالتها المذهلة.

آنا إبرشتاين وهيو غرانت

بدا هيو غرانت البالغ من العمر 60 عاماً في كامل أناقته في بدلة سوداء وقميصاً أبيض وربطة عنق سوداء، بينما ارتدت زوجته الفاتنة آنا إبرشتاين 41 عاماً فستاناً أسود قصيراً لامعاً.

إقرأ أيضاً:  أمير كرارة يتحدث عن تفاصيل «نسل الأغراب».. وهذا ما قاله بشأن الخلاف مع السقا
 

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يلقي دوق كامبريدج، الأمير وليام، رئيس بافتا، خطاباً عبر الفيديو، احتفالاً بمرونة صناعة السينما خلال العام الماضي. إلا أن وليام أعلن يوم السبت عن انسحابه، وذلك بعد وفاة جده الأمير فيليب دوق إدنبرة يوم الجمعة في قلعة وندسور عن عمر ناهز 99 عاماً، وكان أول رئيس لـ (بافتا)، من 1959 إلى 1965، واستمر في دعم المنظمة طوال حياته.