تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عفوي، نشرته الفنانة السعودية وعد مع متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وظهرت خلاله داخل المنزل برفقة شقيقتها الكبرى الإعلامية دنيا بكر يونس.

وكشف الفيديو عن تبادل الثنائي الحديث بشكل يحمل الكثير من المزاح والطرافة، بشأن عمريهما الحقيقي، حيث قالت وعد موجهة سؤالها لشقيقتها عن كيفية ظهورها في التلفزيون والحديث عن بلوغها الثمانين من عمرها، ووصول "وعد" إلى 107 أعوام من عمرها.

وقالت وعد، إنها وبسبب ذلك التصريح عن إعلان دنيا عن عمرها في البرنامج تلقت العديد من المكالمات الهاتفية يسألون عن عمرها الحقيقي، مندهشين من كون شقيقتها الكبرى في عمر الثمانين قائلين: "يعني أنتي عمرك كام؟"، وهو ما سبب لها حالة من الإحراج.

وردت الشقيقة الكبرى للفنانة وعد، وهي تضحك أنها قالت 80 عاماً، قبل أن يتحدث البعض عن سنها بأنها كبيرة ومن زمن الطيبين، معقبة بأن عمرها الحالي 63 عاماً، مبدية اندهاشها بأن الجمهور ترك جميع التصريحات بالبرنامج وسأل عن عمرها.

وأحدث المقطع تفاعلاً كبيراً من جانب المتابعين، الذين وصفوه بالطريف، وأشادوا بعفوية النجمة السعودية، التي تحصد نجاحاً ملحوظاً ببرنامجها "عالوعد"، والذي تستضيف من خلاله مجموعة من النجوم، ويتميّز حوارها معهم بالتلقائية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.