حرصت الفنانة المصرية شريهان، على توجيه عدة رسائل لجمهورها قبل ظهورها مرة أخرى في شهر رمضان، من خلال مشاركتها في أحد الإعلانات، وذلك بعد غياب  دام 27 عاماً.

ونشرت شريهان عدة رسائل متتالية عبر حسابها على تويتر، قائلة :"العمر به كم ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟".

وأضافت: "أنا أعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناء شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ومن دون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متداخلة لكن سعيدة، وأبعث لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناء شكر لكم جميعاً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأكملت: "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، أريد أن أقول لكم شكراً لكم لأنكم أحببتوني واحتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيت ومازلت أشفى.. شكراً و100 مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بداية من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر إنسان في العالم، شكراً.. شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة".

وكانت آخر فوازير رمضانية قدمتها شريهان في عام 1993 باسم "حاجات ومحتاجات"، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم "العشق والدم" من إنتاج 2002، وشاركها بطولته الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.