حرص الفنان المصري خالد النبوي، على توجيه رسالة إلى جمهوره ليطمئنهم على حالته الصحية، التي شهدت تدهوراً شديداً خلال الأيام الماضية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتسببت في دخوله المستشفى. وقال "النبوي"، عبر صفحته الشخصية على "تويتر" إنه في المرحلة الأخيرة من فترة العزل التي يخضع لها بعد إصابته بفيروس كورونا، داعياً الله أن يخرجه من الأزمة الصحية التي يعاني منها حالياً بخير.

وحذر جمهوره من فيروس كورونا، معرباً عن أمنيته بالشفاء العاجل لكل المصابين بكورونا، حيث قال: "مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وهنأ "النبوي" جمهوره بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلاً: "كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كلها".

يذكر أن منى المغربي، زوجة خالد النبوي، ناشدت جمهوره الخميس الماضي بالدعاء له، بعد تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى.

وكان رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في مصر، الدكتور حسام حسني، قد كشف في تصريحات تلفزيونية، تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، حيث أكد أنه زاره بالمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، وأوضح أن حالته مستقرة وتشهد تحسناً كبيراً ومن المقرر أن يخرج من المستشفى ويعود إلى منزله خلال أيام بعد تعافيه من الإصابة بكورونا.