لم يقف النجم المصري محمد رمضان صامتاً بعد الهجوم الذي تعرض له من قِبل مواطنه الإعلامي عمرو أديب والذي وصفه بـ"الفرعون" لقيامه بنشر فيديو وهو يلقي النقود على الأرض بعد صدور حكم بتغريمه 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر واختار الرد عليه بأسلوب ساخر على الملأ.

 

 

ولم يكتفِ رمضان بالرد مرة واحدة على أديب بل جاء رده بشكل متسلسل ومدروس من خلال فيديوهات منفصلة نشرها واحدة تلو الأخرى على حسابه في انستغرام.

 

بدايةً نشر رمضان مقطع فيديو مركب لأحد مشاهد مسلسله "الأسطورة" الذي جسد فيه شخصية تاجر سلاح يدعى رفاعي الدسوقي مرفقاً بصوت عمرو أديب وهو يقول: "يا محمد اللي تحسبه موسى طلع فرعون"، ليرد قائلاً: "بس يا بابا".

 

 

واستكمل رمضان رده القاسي على عمرو أديب بفيديو آخر دمج فيه أيضاً مقطعاً من أحد مسلسلاته مع صوت أديب وهو يقول: "يا بني إهدا يابني ارجع لعقلك يا حبيبي بلاش غرور" ليرد عليه رمضان بالقول: "إنت حاشر دماغك ليه". 

وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: "انتظروني الليلة إن شاء الله في لقاء خاص على "دي أم سي" المصرية الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.. كلام من القلب للقلب".

 

 

كذلك لم يأبه رمضان للانتقادات التي تعرض لها بسبب فيديو رمي الأموال في الهواء٬ وقام بمشاركة فيديو جديد له أثناء إلقاءه الأموال في الهواء على أنغام أغنيته الجديدة فيرساتشي.

وتضامن قسم كبير من الجمهور مع عمرو أديب إزاء السخرية التي يتعرض لها من قبل رمضان٬ معتبرين أن ما يقوم به الأخير ليس إلاّ أفعال عشوائية من دون تفكير طالبين منه المحافظة على صورته في عيون الجمهور٬ في حين دافع قسم آخر عنه بحجة أن فيديوهات الأموال التي ينشرها ما هي إلا مشاهد من فيديو كليب أغنيته الجديدة "فيرساتشي" التي سيطلقها قريباً مع الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، التي تشاركه في الأغنية.

 

 


يذكر أن بداية المشاحنات بين رمضان وأديب بدأت بعد أن شن الأخير هجوماً عنيفاً على رمضان في برنامجه "الحكاية" قائلاً: "رمضان والملقب بنمبر ون أثار حفيظة عدد كبير من الجمهور المحب له، لقد أصبح عدو نفسه، لا أعلم ما الفكرة التي أراد تقديمها من هذا الفيديو المسيء والذي ظهر فيه يلقي الأموال أرضا دون احترام للنعمة".

وأضاف: "يجب أن تعتذر لجمهورك، وعدم احترامك للمال قد لا تجده بعد ذلك لأن الله عز وجل قادر أن يمنعه عنك كليا، أتمنى أن تعود لعقلك، فأنت تنطبق عليك المقولة الشهيرة: "اللي نحسبه موسى يطلع فرعون".