ردت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على الاتهامات الموجهة لمسلسلها الرمضاني الجديد "أمينة حاف"، بأنه يروج لتعدد الزوجات، مؤكدة أن هدفهم من العمل ليس الدعوة للتعدد أو معارضته، ولكن شعارهم "شوف واستمتع" مثل كل الأعمال الكويتية السابقة التي تحدثت عن تعدد الزوجات ولم يوجه لها اتهامات.
وقالت الفضالة، في مقابلة تلفزيونية، إن القائمين على مسلسل "أمينة حاف"، يريدون أن يتابع المشاهد قصة قد تكون خيالية أو حتى واقعية حسب ما يراه، ولكن المهم أن يستمتع بالعمل خلال الصيام ويساعده على تغيير الجو خلال الجلوس بالمنزل بسبب كورونا.
وأكدت الفنانة الكويتية أن العمل اجتماعي وتتم مناقشة قصته بشكل "لايت كوميدي"، الذي يحبه الجمهور ويدخل قلوبهم بسرعة، لافتة إلى أنها تعمل منذ عدة سنوات مع مؤلف العمل علي دوحان بسبب خفة أعماله وتحقيقها للنجاح وجذبها للمشاهد.
وأوضحت الفضالة، أن دور أمينة الذي تقدمه يمر بثلاث مراحل، في المرحلة الثالثة ستكون هناك مفاجأة كبرى تصدم الناس، مشيرة إلى أنها حرصت ألا تقوم بدور المحجبة ولكن أن تكون الشخصية ترتدي عباءة وشيلة.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة:"عبد الله الطليحي، وشهاب جوهر، وغرور صفر، ورندا حجاج، وخالد العجيرب، وطلال باسم، وشوق الهادي، وهو من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف علي دوحان.