حالة من القلق يعيشها جمهور الفنانة المصرية فيفي عبده بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي ألمت بها بسبب خطأ طبي.

 

 

فبعد أن كشفت عبده عبر حسابها على انستغرام عن وجودها في المستشفى إثر تلقيها "حقنة" خاطئة أدت إلى ضرورة إجراءها عملية جراحية مستعجلة٬ صدمت ابنتها "عزة مجاهد" الجمهور بنشر صورة لها بعد خروجها من غرفة العمليات٬ ظهرت فيها وهي نائمة ومتعبة.

وعلقت عزة قائلةً: "الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالاً اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقماً من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".

 

 

 

وتمنى الجمهور الشفاء العاجل لعبده وكذلك زملائها في الوسط الفني الذين حرصوا على مواساتها في محنتها من بينهم النجمة غادة عبدالرازق التي دونت تعليقاً قالت فيه: "ألف سلامة عليكي حبيبتي وربنا يخليكي لولادك وان شاء الله تقضي الأيام المفترجة فى بيتك وسط كل حبايبك"٬ وكذلك الفنانة التونسية لطيفة التي كتبت لها بدورها: "ألف سلامة عليكي يا حبيبة قلبي ربنا يشفيكي وتقومي بألف سلامة ونطمن عليكي بكرة باذن الله".

 

 

وكانت عبده قد كشفت في وقت سابق في منشور لها عبر حسابها على انستغرام عن خضوعها لعملية جراحية بسبب خطأ طبي قائلةً: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي إداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم، كل اللي بيحبونى يدعولي واللي بيكرهونى الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير، رمضان كريم".