حرصت الفنانة التونسية درة زروق على تهنئة الجمهور بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، ونشرت صورتين عبر حسابها على انستغرام الذي يتجاوزعدد متابعيه 13 مليون متابع، وأرفقت المنشور بتوجيه رسالة تهنئة قائلة: "رمضان كريم ومبارك على كل المُحبّين والمتابعين وكل الأمة العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء. رمضانكم مبروك أعاده الله عليكم بالبركة والسعادة والمحبّة".

كما وجهت درة رسالة للمرأة العربية بأن تتألق في رمضان بإطلالات أنيقة قائلة: "كوني أنيقة وعصرية خلال الشهر الكريم بألوانك الطبيعية"، وهذا ما رأيناه في إطلالتها التي اختارتها في المنشور، إذ تألقت الفنانة التونسية بفستان واسع حمل اللون البنفسجي، أما إطلالتها الثانية فكانت عبارة عن أسود محتشم من الترتر الأسود، وحملت بيديها الهلال.

 

يذكر أن درة زروق تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "بين السماء والأرض" من بطولة عدد من النجوم أبرزهم: هاني سلامة ونجلاء بدر وسوسن بدر وندى موسى ويسرا اللوزي وغيرهم.

 

على صعيد آخر كشفت درة أنها وقعت ضحية أحد المقالب التلفزيونية، ونشرت صوراً من كواليس البرنامج الذي حمل عنوان "5 نجوم"، وهو برنامج ينتمي إلى فئة المقالب ويقدمه الفنانين، كريم فهمي وغادة عادل ونور ومحمد الشرنوبي ومصطفى قمر.