بعد أن صدم الفنان المصري أحمد السعدني الجمهور بانسحابه من مسلسل "كله بالحب"، الذي يشارك فيه إلى جانب الفنانة المصرية زينة، والفنان مصطفى درويش الذي فاجأ متابعيه بانسحابه أيضاً من المسلسل، مع ذكر تفاصيل قليلة كشف عنها من خلال منشور عبر صفحته على فيسبوك قائلاً: "أعلن انسحابي من مسلسل "كله بالحب" ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

إقرأ أيضاً:  درة زروق تهنئ الجمهور بإطلالة رمضانية أنيقة.. وهذه نصيحتها للمرأة
 

ثم خرج الفنان مصطفى درويش عن صمته وقام بالكشف عن سبب انسحابه ذاكراً اسم الفنانة زينة في المنشور، إذ كتب عبر صفحته على فيسبوك: "هو في شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 4 مرات على التيتر وتفشخ باقي نجوم العمل.. ما كنتوش سمتوه كله بالحب كنتوا سموه كله بال زينة".

وأنهى كلامه مهدداً الشركة المنتجة قائلاً: "غلطة ندمان عليها فعلاً وأنا بعرف أخد حقي كويس وبطريقتي".

 

 

وكان أحمد السعدني قد اشتكى أكثر من مرة للشركة المنتجة للمسلسل، بسبب تدخل زينة في جميع شؤون العمل وفي برومو المسلسل أيضاً، لينتهي الأمر بانسحابه قائلاً: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الانتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكاً بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

كما أضاف قائلاً: "للأسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقها اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل، طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

يذكر أن المسلسل من بطولة الفنانة زينة رضى، الفنانة صابرين، وأحمد السعدني، وباسم سمرة، وكريم قاسم، وسامر المصري، وريم البارودي وهو من إخراج عصام عبدالحميد.