أطلت كل من الفنانة السورية نسرين طافش والإعلامية المصرية رضوى الشربيني على متابعيهما عبر السوشيال ميديا بأزياء مستوحاة من أجواء رمضان، إذ تميزت إطلالة نسرين طافش بعباءة طويلة باللون البنفسجي ومطرزة بالذهبي، واعتمدت مكياجاً ناعماً أبرز ملامح وجهها وتركت شعرها المموج منسدلاً.

ووجهت نسرين طافش رسالة تهنئة لمتابعيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وكتبت: "رمضان كريم عليكم حبايبي ومتابعيني الراقين جعل الله هذا الشهر الفضيل فرج ورحمة رزق خير بهجة وصحة للجميع".

من جهتها، حرصت الفنانة السورية على الترويج لمسلسها "المداح" الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني، ويشاركها البطولة الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، أما السيناريو والحوار فهما لأمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما سبق وأن كشفت الفنانة نسرين طافش عن مشاركتها في برنامج إذاعي إلى جانب الفنان المصري أحمد عز، ونشرت عبر صفحتها على انستغرام صورة تجمعها به وعلقت: "استنوني في شهر رمضان المبارك بشخصية رويد في المسلسل الإذاعي نادي اند رويد مع النجم أحمد عز على راديو نجوم إف إم انتاج هبة الهواري وإخراج الأستاذ علي مصيلحي تأليف أيمن سلامة".

 

أما الإعلامية رضوى الشربيني فتألقت بإطلالة سوداء مطرزة بالذهبي وتركت شعرها منسدلاً، ووضع مكياجاً ابرز ملامحها ولون عينيها، وعلقت:  "رمضان كريم وكل سنة وأنتم على طاعة ربنا متجمعين".

يذكر أن رضوى الشربيني عادت إلى برنامجها "هي وبس"، بعد مرور أقل من شهرين على وفاة والدتها التي رحلت متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

ولم تتمالك رضوى الشربيني نفسها خلال تقديمها الحلقة الأولى من برنامجها بعد وفاة والدتها، فانهمرت دموعها حزناً، كما وجهت الشكر لجمهورها بسبب وقوفهم إلى جانبها في محنتها الصعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=BlymEW-SNQQ