أعلن الفنان السعودي مهند الحمدي، عدم مشاركته في الموسم الثاني من مسلسل "جمان"، موضحاً أن السبب الرئيسي لاتخاذ هذا القرار، هو رغبته في عدم تكرار نفسه. وأضاف، في تغريدة له عبر "تويتر"، أنه يعتبر مسلسل "جمان" من أهم الأعمال الدرامية التي قدمته للجمهور، فضلاً عن النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، ولكنه يريد حالياً أن يخرج عن إطار الأدوار الرومانسية، ويقدم شيئاً آخر مختلف. وأوضح الحمدي، أنه يتمنى أن يكون القرار الذي اتخذه بهذا الشأن سليماً، متمنياً التوفيق لزملائه في الوسط الفني. 
وكان الموسم الأول لمسلسل "جمان" حقق نجاحاً كبيراً من خلال الكيمياء العالية بين بطليه مهند الحمدي (هشام) ونور الغندور (جمان).
وتناول الموسم الأول من مسلسل "جمان"، واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي، وأحاسيس كل منهما تجاه القضايا المختلفة وطريقة تفكيرهما، من خلال حكايات شخصيات العمل التي تعيش صراعاً في قصصها.
شارك في بطولة "جمان" نخبة من أبرز النجوم، ومنهم فوز الشطي وهدى صلاح ومحمد الدوسري وليالي دهراب وعبدلله التركماني وفاطمة الطباخ وفاطمة الحوسني وأحمد الهزيم. وهو مأخوذ عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال.