[9:38 AM, 4/14/2021] Carmen: بدأت أولى حلقات مسلسل "الاختيار 2" على ما انتهى عليه الجزء الأول، بمشهد مقتل البطل أحمد المنسي في كمين "البرث"، إذ تم دمج آخر المشاهد التي قدمها الفنان أمير كرارة خلال الجزء الأول "أحمد المنسي" مع مشهد تفجير الكمين بالجزء الثاني، والكشف عن بعض الكواليس الداخلية للانفجار. 

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل أحداثاً قوية ومثيرة وتناولت عدة مشاهد قوية خلال الحلقة كما تناولت الهجوم على قطاع الأحراش "شمال سيناء" واعتصام رابعة. 

وقدم الفنان كريم عبد العزيز شخصية الضابط زكريا يونس، الذي يحاول مكافحة الإرهاب خلال المظاهرات في ميدان رابعة بالقاهرة. 

 كما ظهر الفنان أحمد العوضي بشخصية هشام عشماوي ومعه زوجته ونجله خلال التظاهرات، وظهر مكي بصحبة أحمد فهمي في شمال سيناء يحكي له بعض الأحداث التي حصلت له وإصابته بطلقة في ذراعه ووفاة أحد أصدقائه وينتقل بعدها لميدان رابعة. 

 

وتفاعل متابعو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشدة مع تتر بداية مسلسل "الاختيار 2" للمطرب أحمد سعد، مع عرض أولى الحلقات، حيث لقت مقدمة المسلسل إعجاباً كبيراً، وتصدر التتر قائمة التريند عبر "تويتر".

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة المقبلة بعض الأحداث الهامة داخل ميدان رابعة، وكشف العديد من الشخصيات الإرهابية المسؤولة عن التفجيرات، خصوصاً بعد إلقاء القبض على بعض هذه العناصر التي يتم استجوابها. 

مسلسل "الاختيار 2" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي ويشارك في العمل الفنانين إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب. 

المسلسل انتهى تصوير آخر مشاهده الأسبوع الماضي كما أعلن المخرج بيتر ميمي عن ذلك وكتب على خاصية "ستوري" على "انستغرام": "فركش الاختيار 2.. الحمد لله"، ليتوقف التصوير قبل شهر رمضان.

يعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة أبوظبي يومياً الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت الإمارات والساعة 12 ليلاً بتوقيت السعودية، ويعاد عرضه الساعة 15:00 مساء بتوقيت الإمارات والساعة 14:00 بتوقيت السعودية.