وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة لأبطال مسلسلها الرمضاني "2020"، والشركة المنتجة للعمل، بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى والتي لاقت إشادة كبيرة وردود فعل إيجابية من الجمهور.

وبدأت نادين رسائلها عبر صفحتها الشخصية بـ"تويتر"، حيث وجهت رسالة للفنان السوري قصي خولي قائلة: "‏صديقي قصي يعطيك ألف عافية، أنا صحيح رأيتك كل يوم وبكل مشهد ولكن لما رأيتك على الشاشة إحساس آخر فعلاً إنك جبّار".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

من جانبه علق قصي على رسالة نادين قائلاً: "الغالية والشريكة أنت، سعيد جداً بإنجازك التنوع والتميز عنوانك، مبروك".

وأضافت نادين في رسائلها: "أستاذ صادق الصباح شكراً لك لأنك كنت مرافقنا بكل لحظة وما قصرت مع أحد، كنا مرتاحين ونقدر نعطي من قلبنا، بحبك كثيراً"، ليعلق على كلامها قائلاً: "نادين إنت بنت الشركة ونجمتنا التي نفتخر بها وبنجاحها وإصرارها على التميز مع كل دور تقدمه، الله يوفقك".

 

كما وجهت نادين نجيم رسالة للفنانة نادين جابر والفنان بلال شحادات، قائلة: "سهرتم لأيام كثيرة على الورق لخروج العمل بالشكل السليم، وأعطيتم كل شخص حقه، وجعلتونا نستمتع بكل مشهد وأعطيتونا مساحة، شكراً لكم".

ويشارك في بطولة مسلسل "2020" بجانب نادين نجيم، كل من قصي خولي ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.