تتحلى مجموعة Possessions الاستثنائية، التي تمّ تصوير حملة إطلاقها بين ربوع منطقة العلا في المملكة العربية السعودية تحت عنوان "تألّقي بأروع ما لديك"، بطابع فريد يحاكي فكرة مبتكرة عكستها الحملة من خلال مفهوم الوقت وأهمية استخدامه بالطريقة المناسبة، عبر اللجوء إلى التدوير والحركة كرمز لنمو الأجيال مع التمسك بجذور المرء وماضيه. كما تلعب الحملة على وَتَرَي التقليد والحداثة لتترك في أذهاننا رسالة قوية تحثّنا على صنع مستقبلنا بأيدينا لكي "نتألق بأروع ما لدينا". 

 

 

 

 

وفي هذا السياق، تواصل بياجيه جهودها الرامية إلى الحفاظ على التراث وتقديم قطع بارعة الجمال في مجموعاتها، وخير دليل على ذلك تعاونها مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا وافتتاح متجرين جديدين في المملكة، وتحديداً في "الفيصلية مول" بالرياض وفي "الخياط مول" بجدة. 

 

 

الثقة والقوة
تحت شعار "مجوهرات وأكثر" تم ابتكار مجموعة Possession الاستثنائية، لتناشد الحواس بعناصرها الدوارة الملفتة. تمنح هذه المجوهرات صاحبتها شعوراً بالثقة والقدرة على تحقيق الأحلام مهما علا سقفها. وبالتالي، تجسّد هذه المجموعة دورة الحياة بطريقة رمزية، وتشكل حليفاً سرياً لمن يعشق عيش لحظات رائعة من العمر. علاوة على ذلك، بادرت بياجيه إلى توسيع محفظتها المميزة مع إضافة أحجار المالاشيت والعقيق الأحمر والفيروز إلى مجموعة Possessions التي باتت تضمّ حلياً مرصّعة بأحجار ملونة رائعة وأقراطاً متدلية وحلياً جالبة للحظ.

 

 

جذور ثقافية
يتميّز كل حجر من مجموعة Possessions بقصة فريدة تنبثق من جذور ثقافة بياجيه. فعلى سبيل المثال، يُكرّم حجر المالاشيت قرية "لا كوت أو فيه" في منطقة نيوشاتيل جورا، مسقط رأس عائلة بياجيه، حيث تتلألأ المروج الخضراء تحت أشعة الشمس. فشكلت هذه المناظر الطبيعية الخضراء، مصدر إلهام لفالنتين بياجيه. أما حجر العقيق الأحمر، فيجسّد أعمق درجات اللون الأحمر وأكثرها إشراقاً. يُعتبر اللون الأحمر بالنسبة لبياجيه لوناً مليئاً بالشغف والجرأة، ويفيض بطابع دراماتيكي أخاذ. كما يُعدّ حجر الفيروز الأزرق رمز الأزلية لدى بياجيه، فهو يتيح لنا أن نسرح في خيالنا بعيداً ولكنه يجسّد أيضاً الأحلام التي ستتحقق بحكم القدر. 

 

مسؤولية اجتماعية
تتبع علامة بياجيه أخلاقيات رفيعة تُترجم على أرض الواقع من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، إذ تعاون الفريق مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، لتصميم مبادرة مميزة ومتعددة الجوانب، تهدف في جوهرها إلى دعم المواهب الحرفية لجيل المستقبل في المملكة العربية السعودية والاستثمار بها، مما يسلط الضوء على أهمية التوجيه والاستدامة. 
وسيتم التركيز على أهمية الحرف اليدوية من خلال برنامج المنح الدراسية للحرفيين ومسابقة بياجيه بالشراكة مع جامعة جنيف للفنون والتصميم ومؤسسة Turquoise Mountain. 
وستتم دعوة 12 طالبة من مدرسة البنات في مدينة العلا لتصميم حلي أو رموز تجمع روح بياجيه والسمات الجمالية التي تُعرف بها مؤسسة Turquoise Mountain عبر الاستلهام من التاريخ الغني للمنطقة. وستتلقى الطالبات التوجيه من أساتذة جامعة جنيف للفنون والتصميم قبل أن يتم دمجهن مع طلاب الجامعة للحصول على مزيد من التوجيه والتطوير. كما ستقدم طالبات العلا بعد ذلك إبداعاتهن إلى لجنة من الحكام لمراجعتها. 
ترمي هذه العملية إلى دعم الأعمال الحرفية الإقليمية، والتركيز على أهمية التوجيه، والترويج للمعالم التاريخية في المنطقة وتسليط الضوء على المبادرة من أجل استقطاب المزيد من الاهتمام إليها.