اتهمت الفنانة المصرية آيتن عامر مواطنتها ريهام حجاج بشكل مباشر، بالتدخل في حذف مشاهد لها كانت قد صورتها في مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي يجري عرضه في سباق دراما رمضان 2021 مبينة أنها كانت تتدخل في المونتاج وتقليص المشاهد.

ودونت آيتن عامر منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، كشفت فيه المستور وذلك بعدما قامت ريهام حجاج ببث رسالة عبر خاصية الـ "ستوري" على "انستغرام"، لوحت فيه بالحديث عن الدميم الذي يرى في الجمال تحدياً له، وعن الغبي الذي يرى في الذكاء عدواناً عليه". وتابعت ريهام حجاج بأن ذو الفاحشة يشعر في الأخلاق تعرياً له، وأن أسوأ هؤلاء الفاشل الذي يرى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصه وتهديداً لمحاولة وجوده.

واعتبرت آيتن عامر ذلك المنشور خروجاً عن النص، فاضطرت لمشاركة ما كتبت ريهام حجاج لتوجه لها التهمة بشكل مباشر، حيث عبرت في بداية منشورها الذي كتبته عبر صفحتها على "فيسبوك"، عن امتنانها لكم الدعم والمكالمات والحب الذي وجدته منذ اندلاع الأزمة، واشتعال حرب التصريحات بمنشورات مبهمة منذ صباح الثلاثاء.

وقالت آيتن عامر، إنها تريد إنهاء الأمر تماماً، موضحة أن جملة القدر التي سيقت أمامها كانت في جملة كتبتها ريهام حجاج فعقبت "(وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها) (في المسلسل)".

وتابعت آيتن عامر قائلة إنه وبسبب ذلك، قامت ريهام بحذف المشاهد وقص اللقطات، وتدخلت لإعادة مونتاج الحلقات، وتسببت في سوء العمل ككل، وبناء عليه اعتذر المخرج، بل وتدعى عليها ما ليس فيها، مختتمة "كفاية كده عملنا دعاية لأشياء متستاهلش".

إقرأ أيضاً:  مايا دياب: فوجئت باتهامي بـ"الإرهاب" في أميركا.. وأنا من أجمل الفنانات
 

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل تدخلت الفنانة وفاء عامر شقيقة آيتن في المنشور، وتركت تعليقاً عابت فيه على ريهام حجاج بأنه كان لابد لها أن تستفيد من وجود الأسماء الكبيرة معها، فقالت: "والله عيب المفروض تستفيد من وجود الأسماء الكبيرة اللي معاها".

ولم تتدخل وفاء فقط، بل كان لمصممة الأزياء ريم العدل، تعليقاً على القصة حيث تجمعها صلة قرابة بمخرج المسلسل "المنسحب" كريم العدل، فكتبت: "ثواني كدة المخرج اعتذر؟ ده اللي هو ابن عمي!".

وردت عليها آيتن عامر حيث زادت من كشف المستور عندما كتبت: "آه ومدير التصوير اعتذر وصاحب القصة اعتذر والمخرج المنفذ اعتذر بعد ما طلبت ان المساعد الأول يمشي".

وكانت "زهرة الخليج" كشفت قبل أكثر من أسبوعين، السبب الحقيقي وراء انسحاب مخرج ومؤلف العمل، وهو أن الفنانة ريهام حجاج في آخر يوم تصوير لها بمنطقة السيرك بمدينة 6 أكتوبر، شنت هجوماً على المخرج كريم العدل، بسبب رغبتها في بدء التصوير فور وصولها إلى مسرح العمل من دون انتظار أحد من طاقم التمثيل.

وأنه بعد احتواء الأزمة، فوجئ المخرج كريم العدل بذهاب ريهام حجاج إلى المونتاج الخاص بالمسلسل، وفتح الحلقات التي تم الانتهاء منها، وتقليل عدد من مشاهد الفنانتين رانيا يوسف وآيتن عامر، وهو الأمر الذي جعل كريم العدل يرفض استكمال التصوير، والاعتذار عن استكمال العمل، وتبعه كاتب قصة ومعالجة المسلسل محمد أمين راضي.

يذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وآيتن عامر وطارق عبد العزيز وأحمد فهمي.

ويعرض على قناة أبوظبي يومياً طيلة شهر رمضان المبارك.