عرف عن الفنان الكويتي طارق العلي أنه يطرد البعض من جمهوره خلال عروض مسرحياته التي يشارك بها، وعند سؤاله عن هذه الواقعة المتكررة، شرح في لقاء تلفزيوني أنه لا يقبل أن يسخر الجمهور من الفنانين بصوت مرتفع في المسرح، موضحاً أنه عندما يسمع كلمة مسيئة أو يرى تصرفات غير لبقة يطلقها بعض الأشخاص، فإنه يتوجه للشخص الذي قام بذلك، ويطلب منه ترك المسرح وعدم استكمال المسرحية.

وشدد العلي أنه يحب التفاعل مع الجمهور في المسرح، وتلقي ردود أفعالهم حيث أن بعضها يمتاز بالكوميديا ويتسبب في بعض الأحيان بمواقف مضحكة، وفي مرات أخرى يحرج الجمهور كي لا يتحدثون بطريقة لا تعجبه.

إقرأ أيضا:  هل ما زال زواج علي يوسف الأول قائماً؟ هذه الصورة تكشف الحقيقة
 

واعترف أنه تنتابه حالة من الضيق في حال شاهد أحدهم يحضر العرض المسرحي وفي يده هاتف جوال، أو عند مغادرة أحدهم القاعة أثناء العرض، معقباً أنه في العادة يوجه إليهم الحديث مباشرة بشكل لطيف وكوميدي كي يركزوا معه، لأنه يحب أن يحصل على ردود الفعل الحقيقية للجمهور. وبالنسبة إلى الاتهامات التي وجهت له بأنه يخرج عن النص في مسرحياته، قال إن هذا ليس تصرفاً مشيناً بل يعد علامة على إبداع الفنان وتركيزه، فضلاً عن أنه يعرف ماذا يقول ولا يخرج عن الدور الذي يتقمصه.