في مقابلة مع مجلة GQ الأميركية لإصدار شهر مايو 2021، تحدث المغني الكندي جاستين بيبر عن السنة الأولى من زواجه من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، ووصف هذه الفترة بأنها كانت شديدة الصعوبة.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المغني الشهير جاستين بيبر، أكد خلال المقابلة، أن السنة الأولى من زواجه كانت صعبة للغاية، وذلك جراء الصدمات، إضافة إلى مواجهته وزوجته مشكلة إنعدام الثقة، وقال بيبر: "هناك الكثير من الأشياء المؤلمة التي لا تريد أن تعترف بها لشريكك في الحياة حتى لا تخيفه بقول كلمة أنا خائف"، وأضاف بيبر خلال المقابلة، أنه كان يشعر دائماً أنه مضطر للزواج، وأن رسالته تتمحور حول الزواج وإنجاب الأطفال، وأن الفترة الأولى من زواجه كانت حساسة للغاية، ولكن الآن بعد مرور عامين ونصف، بدأ هو وهايلي يبنيان ذكريات حياتهما كأسرة واحدة.

إقرأ أيضاً:  كانييه ويست يرد على طلب طلاق زوجته.. ويوافق على الحضانة المشتركة
 

وقال بيبر إنه قبل زواجه لم يكن لديه شخص مهم في حياته أو شخص يهتم به ويشارك معه ما يمر به.

جاستين وهايلي التقيا عام 2009 عن طريق والدها ستيفن بالدوين، بعدها بدأت علاقتهما فارتبطا لفترة قصيرة ثم انفصلا عام 2016، بعد ذلك، ارتبط جاستين بصوفيا ريتشي ثم انفصل عنها، وعاد لفترة قصيرة لحبيبته السابقة سيلينا غوميز. وفي عام 2018، عاود جاستين وهايلي علاقتهما، وأعلنا خِطبتهما في شهر يوليو من العام ذاته، وأقاما حفل زفاف ضخم في 30 من سبتمبر عام 2019، حضره العديد من المشاهير مثل كيندال وكايلي جينير.