يساهم فندق "ذا تشيدي البيت، الشارقة" في تعزيز الشعور بالرخاء والراحة خلال شهر رمضان المبارك لضيوفه الأعزّاء، إلى جانب تقديمه خدمات تمكنهم من الانغماس في ثقافة الإمارة وتاريخها، موفراً لهم جوانب متعددة من الفخامة التراثية، ومانحاً إياهم فرصة التعمق فيها والاستمتاع بها.

وخلال شهر الصيام الفضيل، يمنحكم فندق "ذا تشيدي البيت، الشارقة" تجربة فريدة من نوعها، لتعيشوا الأجواء الرمضانية على أصولها. ومن أجل هذه المناسبة الجميلة، أعد الفندق قائمتيّ إفطار وسحور بسعر 195 درهماً إماراتياً للشخص، بحيث تشمل عدداً من المشروبات التقليدية الغنية بالنكهات، والمقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات.

إنها فرصة مناسبة لدعوة العائلة أو الأصدقاء لإفطار مميز في ربوع الفندق الذي يوفر حجوزات جماعية، ليتسنّى للجميع الاجتماع على نفس الطاولة ومشاركة الطقوس الرمضانية، وسط أجواء آمنة تضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الضيوف في كافة الأوقات.

أما بالنسبة لنزلاء الفندق والراغبين بقضاء ليلتهم في أرجائه والاستمتاع بخدماته، فإن الأسعار تبداً من 790 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة الضريبة ووجبة سحور مجانية بدلا من الفطور المجاني، تتميز بتقديمها مخبوزات طازجة ليبدأوا يومهم بسعادة ونشاط.

إقرأ أيضاً:  هذه الأبراج تعشق السفر وحدها.. هل برجك بينها؟
 

وفي هذه المناسبة، قالت نزهة آنو، نائب مدير الفندق: "إن كل ما نرجوه هو أن نقدم الأفضل لضيوفنا، حيث أن فندق (ذا تشيدي البيت، الشارقة) بحد ذاته وكل ما يتعلق به مترسخ في عمق التقاليد الإسلامية؛ ولن نجد فرصة أفضل من هذه للتعبير عن مدى اهتمامنا بتراثنا الثقافي، ونتمنى أن نجعل زيارتهم لنا ذكرى ممتعة وراسخة للأبد، وباسم فندق (ذا تشيدي البيت، الشارقة)، أتمنى لجميع المسلمين شهر رمضان مبارك وسعيد".