يبدو أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تعيش حالة من الحزن الفترة الراهنة بسبب عدم الاستعانة بها في أحد البرامج عبر شاشات التلفزيون في الكويت، كما جرت العادة في كل موسم رمضاني، معبرة عن غضبها من الغياب لهذا العام، موضحة أنها تلقت الكثير من التساؤلات من جانب متابعيها في مواقع التواصل. وقالت الشعيبي في تصريحات تلفزيونية إنها لا تجد تفسيراً لغيابها، ولا تعرف سبباً عن عدم تلقيها عروضاً كالعادة، منوهة بأنها لا يهمها إن كان سيتم الاستعانة بها من عدمه ولا تسأل عن سبب استبدالها بغيرها.وتابعت أنها تعوض ذلك الغياب من خلال الظهور عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع الجمهور، إضافة إلى تواجدها في دراما رمضان من خلال بطولة مسلسل "عمارة في مهب الريح" الذي يشارك فيه مجموعة من النجوم العرب.

وخلال المقابلة تطرقت هيا الشعيبي للحديث عن زوجها الفنان هاني الطباخ، فقالت إنها تعتز به كثيراً، كونه قام على تربية ابنها فهد حتى كبر وبلغ 13 عاماً حيث كان يقوم بالإنفاق عليه ويعامله بشكل جيد.

إقرأ أيضاً:  لماذا يطرد طارق العلي جمهوره من مسرحياته؟
 

وتمنت هيا الشعيبي من الله أن يجعل يوم وفاتها قبل يوم وفاة زوجها، كون أطفالهما متعلقين به، فضلاً عن أن الحياة لا قيمة لها بدونه، موجهة له رسالة بأن يهتم بوضعه الصحي كونه عانى في الفترة الأخيرة من مشاكل صحية وتعرض للإصابة بجلطة وقام بإزالة "المرارة".