حرص النجم السوري معتصم النهار على تهنئة جمهوره في العالم العربي، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وأطل عبر انستغرام بفيديو سريع من داخل سيارته، ليوجه رسالة قائلاً: "كل عام وإنتوا بألف خير يا رب ورمضان كريم وينعاد عليكم بالخير والصحة والأمان والرزق وكل الشغلات الحلوة اللي متل قلبكم".

وأضاف معتصم خلال حديثه عن حبه لهذا الشهر الفضيل، مؤكداً أنه من أفضل الأشهر لديه في السنة، وقال: "أنا بالنسبة إلي هاد الشهر من أحلى الشهور إن شاء الله إنتوا كمان يارب بتقضوا فيه أيام حلوة".

وأنهى حديثه متمنياً للجميع أن يتقبل الله منهم صيامهم وطاعاتهم: "صياماً مقبولاً وإفطاراً شهياً كل عام وإنتوا بألف خير ورمضان كريم".

يذكر أن معتصم النهار يغيب عن الساحة الفنية في شهر رمضان، ولم يشارك في أي عمل درامي سوري أو مشترك، وكانت آخر أعماله مسلسل المنصة بجزئه الثاني، الذي يشارك في بطولته كل من: مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سلوم حداد، معتصم النهار، سامر إسماعيل، خالد القيش، منى واصف، باسم ياخور، سيد رجب، أويس مخللاتي، مرام علي، ميسون أسعد، مهيرة عبد العزيز، أحمد الحسيني، نظلي الرواس، ياسر النيادي، جفرا يونس، رهام قصار وهو من تأليف هوزان عكو، ومن إخراج ياسر سامي.

كما شارك مؤخراً في بطولة مسلسل "خرزة زرقا" إلى جانب رولا بقسماتي، بديع أبو شقرا، وكارمن لبس.

إقرأ أيضاً:  جاستين بيبر يعترف: سنة أولى زواج كانت صعبة وشابها عدم الثقة
 

والمسلسل تدور أحداثه حول عائلتين تعيشان في لبنان، الأولى سورية والثانية لبنانية، ويجمعهما العديد من الظروف القاسية، في الحياة، والتحديات الكبيرة، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جوليان معلوف، ويتألف من 60 حلقة. ولم يعرف ما إذا سيتم تكملة المسلسل في شهر رمضان أو بث الموسم الثاني منه في موسم الخريف المقبل.