شاركت الفنانة القديرة هدى حسين متابعيها عبر انستغرام، والذين يبلغ عددهم أكثر من مليون متابع، صورة جديدة من كواليس مسلسل "الناجية الوحيدة" الذي تطل من خلاله على شاشة التلفزيون في الموسم الرمضاني الحالي.

إقرأ أيضاً:  هيا الشعيبي غاضبة من عدم ظهورها في رمضان.. وتوجه رسالة لزوجها
 

وظهرت هدى حسين في الصورة متعبة وتأخذ قسطاً من الراحة على الدرج والضحكة تملأ وجهها، رغم الجهد والتعب الذي تقوم بهما أثناء التصوير، وظهرت برفقتها المخرجة والفنانة هيا عبدالسلام التي تخرج العمل الدرامي الخليجي، وأيضاً جلس إلى جانبها مدير التصوير علاء الحوساني.

وأرفقت الفنانة القديرة المنشور بتعليق قائلة: "استراحه قصيرة مع ضحكات تعب.. الناجية الوحيدة مع مدير التصوير الرائع علاء الحوساني والمخرجه الفنانه هيا عبدالسلام".

يذكر أن المسلسل من بطولة هدى حسين، جمال الردهان، لمياء طارق، محمد العلوي، شهاب حاجيه، فاطمة الطباخ، سلوى الجراش، نوف السلطان، أوس الشطي، إيمان العلي، عبد الله الفريح، وآخرين، ومن تأليف منى النوفلي وإخراج هيا عبد السلام.

 

وكانت المخرجة والفنانة هيا عبدالسلام قد مدحت هدى حسين خلال حوار خاص أجريناه معها في عدد أبريل من مجلة "زهرة الخليج"، وقالت هيا عندما سألناها عن التعامل مع النجمة هدى حسين وهل سنراها بشكل مختلف بتوقيع هيا عبد السلام؟، أجابت: "لم يسبق لي العمل مع هدى حسين كممثلة، ولكنني سعدت بأن أكون معها هذا العام كمخرجة لمسلسلها، فهي من الناس الذين يتمتعون بروح شبابية ومنطق عصري، كانت سلسة جداً في التعامل وتفهمت ما أقوله وتناقشنا عن الشخصية قبل التصوير ومثلما تخيلنا عملنا بالتصوير. حتى المؤلفة منى النوفلي أول مرة أعمل معها وهي من المؤلفين الذين استمتعت بما كتبته وتملك إيقاعاً وأسلوباً متفرداً".