وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان اتهاماً بالكذب لمواطنتها الفنانة فرح الهادي، بشأن كونها يتيمة، موضحة أن والداها مازالا على قيد الحياة، وأنها تحاول استعطاف الناس وإظهار ضعفها أمام الجمهور.
كما اتهمت العيدان خلال مقطع فيديو لها عبر "انستغرام"، فرح الهادي بأنها تحاول تقليد الممثلة والمذيعة الكويتية شجون الهاجري، عندما قالت بأنها يتيمة وهذه هي إرادة الله عز وجل، فلا يصح لها أن تقول ذلك ووالدها ووالدتها موجودين، كما أنها طالبت الهادي بشهادة وفاة لأبويها وفي هذا الوقت ستقوم بالاعتذار لها علناً.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي مي العيدان مع منشورها؛ مبدين تعاطفهم مع فرح الهادي، حيث اعتبرها البعض بأنها تقصد أنها يتيمة مشاعر وأحاسيس بالأبوة، وأنه ليس شرطا أن يكون اليتم بوفاة الأب، بل بالحرمان منه حتى إن كان حياً. 
وكانت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، قد صرحت لجمهورها سابقاً عبر "انستغرام" أنها يتيمة ولقيطة، وتربت في دور الرعاية إلى أن تبناها والداها السيدة حياة والسيد مطر.
وعانت فرح الهادي كثيراً بسبب انفصال والدها عن والدتها، مما جعلها تصرح ذات مرة أنها فقدت أبيها، لذا تعتبر عقيل بمثابة الزوج والأب، كما جسدت تلك المعاناة كثيراً في أعمالها الفنية ولعل أبرزها مسلسل "سقوط الأقنعة".